ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الثانية فى كأس العالم

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 11:56 م
ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الثانية فى كأس العالم منتخب إنجلترا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع المنتخب الإنجليزي على صدارة المجموعة الثانية بكأس العالم، بعد أن حسم التعادل السلبي مباراة الفريق ضد نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات البطولة.

فى المقابل، خطف منتخب إيران فوزا غاليا أمام منتخب ويلز بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات كأس العالم 2022 على ملعب " أحمد بن علي المونديالي".

وبهذه النتيجة يواصل المنتخب الإنجليزي التربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأمريكي المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحتل إيران المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب ويلز المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفيما يلي ترتيب المجموعة الثانية

إنجلترا: 4

إيران: 3

أمريكا: 2

ويلز 1

ترتيب المجموعة
ترتيب المجموعة

 

وكان المنتخب الإنجليزي قد حقق فوزا عريضا على منتخب إيران، بنتيجة 6 – 2، في لقاء الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب أمريكا مع نظيره الويلزى بنتيجة 1 – 1.

ويتفوق المنتخب الإنجليزي في المواجهات المباشرة تاريخيا، من خلال تحقيقه الفوز في 8 مباريات، مقابل مباراتين للمنتخب الأمريكي، وحسم التعادل مباراتين، سجل الأسود الثلاثة 39 هدفا مقابل 9 أهداف للأمريكان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة