دفتر أحوال الأهلي قبل عودة المنافسات المحلية.. كولر يُحفّز لاعبى الدكة بجلسات خاصة استعداداً للمقاولون فى كأس مصر.. المدير الفنى يطمئن على جاهزية ديانج للمباريات.. والجهاز الفنى يترقب تقرير أيمن أشرف

الأحد، 20 نوفمبر 2022 02:30 م
دفتر أحوال الأهلي قبل عودة المنافسات المحلية.. كولر يُحفّز لاعبى الدكة بجلسات خاصة استعداداً للمقاولون فى كأس مصر.. المدير الفنى يطمئن على جاهزية ديانج للمباريات.. والجهاز الفنى يترقب تقرير أيمن أشرف الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت استعدادات فريق النادي الأهلي للارتباطات المقبلة مرحلة الجد بعد انتهاء الأجندة الدولية وخوض منتخبنا الوطنى مباراة بلجيكا الودية التى أقيمت مساء الجمعة بالكويت وفاز فيها منتخبنا الأول بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لمباراة المقاولون العرب 27 نوفمبر الجاري فى ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، ويواصل الفريق التدريبات حالياً دون لاعبيه الدوليين، حيث تواجد 5 لاعبين مع المنتخب الأول ويتواجد 5 مع المنتخب الأولمبي لخوض مباريات ودية، فيما يتواجد الدولي التونسي على معلول مع منتخب بلاده لخوض منافسات مونديال 2022 بقطر.

وعد خاص من كولر للاعبى الدكة

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على التحدث مع اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كافية من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وأكد لهم أن الموسم مازال فى بداياته، وأن الجميع سيحصل على فرصته كاملة.
 
ونصح كولر لاعبي الدكة فى الأهلي باستثناء الفرص التى ستُتاح لهم الفترة المقبلة مع عودة المنافسات المحلية والأفريقية، مؤكداً لهم أن الجميع سيحصل على فرصته كاملة دون إخلال بمبدأ العدالة.
 
وشدد المدرب السويسري على أنه يثق تماماً في جميع لاعبي الفريق تقريباً، موضحاً أن الأهلي خاض تحت قيادته 6 مباريات فقط على الصعيد الرسمي منذ توليه مسئولية تدريب الفريق وهو عدد غير كاف لمنح جميع اللاعبين الفرصة بشكل متساوٍ.

راحة 24 ساعة للفريق

فيما قرر الجهاز الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم، الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ استعداداً للارتباطات المقبلة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذى وضعه الجهاز الفني للاعبين.

جاهزية ديانج

واطمأن الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر على جاهزية المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق، بعدما انتظم فى تدريبات المارد الأحمر الجماعية الأخيرة، حيث عاد اللاعب للمران الجماعي مساء الخميس.
 
وغاب ديانج عن تدريبات الأهلي الجماعية الأخيرة، كما غاب عن مباريات الفريق بسبب إصابة فى العضلة الخلفية، قبل أن يخوض برنامجاً تأهيلياً طوال الأيام الماضية ليتعافى بعده من الإصابة التى أبعدته عن مباراتي الفريق أمام الزمالك فى السوبر المصرى بالإمارات التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، ثم مباراة الداخلية بالدورى والتى فاز فيها الأهلي أيضاً بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
ويقود مارسيل كولر اللاعبين فى تدريبات فنية متنوعة بالمران، ويحرص كولر على الاجتماع بالجهاز الفني للفريق على هامش التدريبات في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية خلال الفترة المقبلة.

تقرير يحدد مصير أيمن أشرف

ويترقب الجهاز الطبي للأهلي، وكذلك الجهاز الفني تقرير الخبير النمساوي الذى أجرى فحوصات لأيمن أشرف مدافع الفريق على مدار اليومين الماضيين بالنمسا، من أجل تحديد مدة علاج وتأهيل اللاعب الذى عانى من آلام في الركبة استلزمت السفر إلى ألمانيا ومنها إلى النمسا لإجراء فحوصات للاطمئنان عليه، وينتظر مسئولو النادي موقف ونتيجة هذه الفحوصات لحسم مدة ابتعاد اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق.
 
ويعقد الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بمجرد عودة طبيب الفريق من النمسا برفقة أيمن أشرف، وسيتم الترتيب لعدة أمور طبية خاصة بالفريق وتحديد برنامج تأهيل أيمن أشرف الذى كان بعيداً عن حسابات الجهاز الفني فى المباريات الست الرسمية التى خاضها الأهلي تحت قيادة كولر حتى الآن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة