الأهلي يترقب تقرير الخبير النمساوى لتحديد مدة غياب أيمن أشرف

السبت، 19 نوفمبر 2022 09:30 ص
الأهلي يترقب تقرير الخبير النمساوى لتحديد مدة غياب أيمن أشرف أيمن أشرف مدافع الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب الجهاز الطبي للأهلي، وكذلك الجهاز الفني تقرير الخبير النمساوي الذى أجرى فحوصات لأيمن أشرف مدافع الفريق على مدار اليومين الماضيين بالنمسا، من أجل تحديد مدة علاج وتأهيل اللاعب الذى عانى من آلام في الركبة استلزمت السفر إلى ألمانيا ومنها إلى النمسا لإجراء فحوصات للاطمئنان عليه، وينتظر مسئولو النادي موقف ونتيجة هذه الفحوصات لحسم مدة ابتعاد اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق.
 
ويعقد الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بمجرد عودة طبيب الفريق من النمسا برفقة أيمن أشرف، وسيتم الترتيب لعدة أمور طبية خاصة بالفريق وتحديد برنامج تأهيل أيمن أشرف الذى كان بعيداً عن حسابات الجهاز الفني فى المباريات الست الرسمية التى خاضها الأهلي تحت قيادة كولر حتى الآن.
 
وإجمالا.. شارك أيمن أشرف فى 215 مباراة مع الأهلى بجميع البطولات، بإجمالى 16934دقيقة لعب، سجل خلالها 5 أهداف وصنع أربعة أخرى، وتلقى 49 كارت أصفر بجانب 3 بطاقات حمراء، وتوج أيمن أشرف مع الأهلى بـ12 بطولة، بواقع خمسة ألقاب للدورى بجانب دورى أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر الأفريقى مرتين وكأس مصر مرة وكأس السوبر المحلى مرتين، بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة