8 مباريات قوية اليوم فى مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. القناة وزد الأبرز

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 07:00 ص
8 مباريات قوية اليوم فى مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. القناة وزد الأبرز القسم الثاني
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام فى الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء، 8 مواجهات قوية فى مجموعة القاهرة والقناة فى إطار منافسات الجولة الرابعة من القسم الثانى، تجمع بين بتروجت ومنتخب السويس، المصرية للاتصالات مع وادى دجلة، كهرباء الإسماعيلية مع السكة الحديد، إيسترن كومبانى مع النصر، العبور مع الإعلاميين، مستقبل وطن مع الترسانة، زد مع القناة، وأخيرا بورتو السويس مع الإنتاج الحربى.
 
ويحل نادى القناة بقيادة محمد حليم متصدر مجموعة القاهرة برصيد 9 نقاط، ضيفا ثقيلا على فريق زد بقيادة مجدى عبد العاطى صاحب الوصافة برصيد 7 نقاط، فى مباراة قمة المجموعة، ويسعى محمد حليم لمواصلة تحقيق العلامة الكاملة، فى حين يأمل مجدى عبد العاطى فى خطف الصدارة وتحقيق الفوز.
 
ويستقبل فريق المصرية للاتصالات صاحب المركز الرابع برصيد 5 نقاط، فريق وادى دجلة صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فى مباراة تعادل 6 نقاط بسبب قرب المراكز.
 
ويبحث إيسترن كومبانى بقيادة هشام زكريا، عن الفوز الثانى على التوالى بعدما حقق الفوز على السكة الحديد فى الجولة الماضية وحصد أول 3 نقاط له فى القسم الثانى جعلته فى المركز الثانى عشر، عندما يستقبل فريق النصر بقيادة ياسر رضوان صاحب المركز الثامن برصيد 4 نقاط.
 
وفى نفس التوقيت، يلتقى بتروجت ومنتخب السويس، العبور مع الإعلاميين، مستقبل وطن مع الترسانة، وبورتو السويس مع الإنتاج الحربى.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة