إيمان الحصرى تعود لتقديم برنامج "مساء dmc" وإنجى القاضى بالقاهرة الإخبارية.. فيديو

السبت، 19 نوفمبر 2022 10:03 م
إيمان الحصرى تعود لتقديم برنامج "مساء dmc" وإنجى القاضى بالقاهرة الإخبارية.. فيديو إيمان الحصري
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإعلامية إنجى القاضى عن عودة الإعلامية إيمان الحصرى لتقديم برنامجها "مساء دى إم سى" بدءا من يوم السبت المقبل، والذي يذاع على قناة دى إم سى. 

 
وقالت الإعلامية إنجى القاضى خلال البرنامج إن عودة الإعلامية إيمان الحصرى من جديد على شاشة "دى إم سى" بعد عودتها من رحلة علاج طويلة. 
 
وقدمت الإعلامية إنجي القاضي الشكر لمشاهدي ومتابعي قناة dmc والقائمين على القناة على فترة عملها في برنامج مساء dmc حيث تغادر قناة dmc لانتقالها لقناة "القاهرة الإخبارية". 
 
وكانت  الإعلامية إيمان الحصرى قد قالت فى أول ظهور إعلامى لها بعد شفائها، إن هناك فرقا كبيرا أن تستدعى النكد والأوهام والاكتئاب وبين أن تكون حقيقة، موضحة أنه خلال فترة مرضها كان همها الكبير ابنتها، متابعة: "لا يوجد حاجة فى الشغل ولا الحياة ولكن الشىء الوحيد وقبلى هيوجعنى هو بنتى".
 
وأضافت إيمان الحصرى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى: "بنتى صغيرة وكنت خايفة انها تعيش تجربة والدتها ، وبعد المرض أصبحت أهدأ بكثير لأنى تعرضت لأصعب شيء فى الدنيا فلا يوجد شىء آخر يهزنى فقد وجد الألم والوجع بجد فلا يوجد شيء يجعلنى أكتئب تانى فطوال الوقت نحمد الله".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة