إيمان الحصرى ابنة أسطورة التلاوة تبكى فى أول ظهور لها.. حلقة جديدة من حكيم زمانه "فيديو"

الجمعة، 08 يوليو 2022 04:00 ص
إيمان الحصرى ابنة أسطورة التلاوة تبكى فى أول ظهور لها.. حلقة جديدة من حكيم زمانه "فيديو" الحاجة إيمان الحصرى فى برنامج حكيم زمانه
كتبت: إسراء عبد القادر – تصوير حسام عاطف ومحمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشيخ الجليل محمود خليل الحصرى، أسطورة تلاوة القرآن، وأول من سجل القرآن مرتلًا بصوته، واحدًا من الأسماء المصرية الجليلة التى تحب دائمًا أن تعرف المزيد عنها وعن حياتها، وفى حلقة جديدة من حلقات برنامج "حكيم زمانه"، الذى يبث عبر تليفزيون اليوم السابع حلت إيمان الحصرى الابنة الصغرى للشيخ الراحل ضيفة، لتحكى ذكرياتها معه، وتكشف أسرار ومواقف جديدة عن حياته لا يعرفها الكثيرين.

وقالت إيمان الحصرى إنها أصغر ابنائه، وكانت أكثرهم تواجدًا معه عند جلوسه مع كبار العلماء، والشخصيات الهامة وقت حياته، مضيفة إن الشيخ محمود خليل الحصرى توفى قبل ست سنوات من عقد قرانها او زواجها، وهى المناسبة التى افتقدته فيها بشكل واضح، ومازالت تفتقده حتى الآن.

 

وتابعت الابنة الصغرى للشيخ الحصرى إنه كان خلقه القرآن، يقدره ويحرص على تعاليمه فى سلوكه وسلوك أفراد أسرته، مشيرة إلى أنه كان يخصص جائزة بسيطة لمن يحفظ صفحة من القرآن من ابنائه، وهو ما كان بمثابة تشجيع لهم على حمل وحفظ القرآن الكريم.

وبنبرة صوت متأثرة تحدث إيمان الحصرى عن افتقادها لوجود والدها رحمة الله عليه، وأنه عندما تشتاق له تراه فى رؤى بالمنام، فتشعر وكأنه معها فى كل وقت وكل موقف فى حياتها.

وتحدثت إيمان الحصرى عن شعورها بالفخر كلما سمعت صوت أبيها فى إحدى الأماكن وهو يتلو القرآن، فسيرته الطيبة تبث الفخر والسعادة فى نفسها ونفس كل من ينتمى لعائلة الشيخ محمود خليل الحصرى.

وحكيم زمانه هو برنامج أسبوعى تبث حلقاته عبر تليفزيون اليوم السابع، من إعداد وتقديم إسراء عبد القادر، وتصوير حسام عاطف ومحمد أيمن، ومونتاج إسلام فرغلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة