محافظ الدقهلية يجتمع باللجنة المشرفة على مشروع الشبكة الوطنية للطوارئ

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 04:34 م
محافظ الدقهلية يجتمع باللجنة المشرفة على مشروع الشبكة الوطنية للطوارئ جانب من الاجتماع
الدقهلية : محمدالحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وفد اللجنة المشرفة على تنفيذ مشروع الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، حيث عقد اجتماعا موسعا للجنة مع عدد من أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة، وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الإجراءات التنفيذية لإنشاء مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بمحافظة الدقهلية.

وأكد مختار أن المحافظة بكامل أجهزتها تقدم كل التيسيرات والدعم الكامل من قبل كل الأجهزة التنفيذية المختصة لسرعة الانتهاء من تنفيذ مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ بالدقهلية، وذلك أسوة بما تم بعدد من المحافظات التى تم تنفيذ المركز بها فى المرحلة الأولى من العمل فى تنفيذ المشروع.

ووجه مختار الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة، ووزارة التنمية المحلية، وجميع الوزرات المعنية، لدعم ومساندة إنشاء المركز بمحافظة الدقهلية.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم توفير جميع المطالب والاحتياجات اللازمة لتنفيذ المشروع بنطاق المحافظة وسرعة الانتهاء منه وفقا للبرامج الزمنية المقررة.

وأوضح أعضاء وفد اللجنة أن الهدف الرئيسى من تنفيذ هذا المشروع بالمحافظات هو دعم خطط التنمية المستدامة، والحفاظ على البنية الأساسية وجميع المشروعات القومية، التى تم تنفيذها ومساعدة متخذى القرار فى الإعداد والتجهيز لتنفيذ المشروعات الجديدة، بصفة مستمرة في جميع القطاعات والمرافق بأنحاء الجمهورية والحفاظ علي مايتم تنفيذة من مشروعات، وقامت اللجنة بمعاينة عدد من الأماكن والمواقع لإعدادها وتجهيزها للتنفيذ.

وحضر الاجتماع عدد من المسئولين بالمحافظة، وممثلى قطاعات الإسكان، ومسئولو المشروعات، وغرفة العمليات ومركز المعلومات، والبوابة الالكترونية والشئون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة