محافظ الدقهلية يناقش الإجراءات التنفيذية لإنشاء مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 03:07 م
محافظ الدقهلية يناقش الإجراءات التنفيذية لإنشاء مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ محافظ الدقهلية يناقش الاجراءات التنفيذية لانشاء مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ
الدقهلية فريق محافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وفد اللجنة المشرفة على تنفيذ مشروع الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.
 
وعقد "مختار" اجتماعا موسعا للجنة مع عدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة، وتم خلال الاجتماع  استعراض ومناقشة الإجراءات التنفيذية لإنشاء مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بمحافظة الدقهلية.
 
وأكد "مختار" أن المحافظة بكامل أجهزتها تقدم كل التيسيرات والدعم الكامل من قبل الأجهزة التنفيذية المختصة لسرعة الانتهاء من تنفيذ مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ بالدقهلية، وذلك أسوة بما تم بعدد من المحافظات التى تم تنفيذ المركز بها في المرحلة الأولى من العمل في تنفيذ المشروع.
 
ووجه "مختار" الشكر والتقدير لوزارة التنمية المحلية وجميع الوزرات المعنية لدعم ومساندة إنشاء المركز بمحافظة الدقهلية وأشار "المحافظ" انه سيتم توفير جميع المطالب والاحتياجات اللازمة لتنفيذ المشروع بنطاق المحافظة وسرعة الانتهاء منه وفقا للبرامج الزمنية المقررة.
 
أوضح أعضاء وفد اللجنة إن الهدف الرئيسي من تنفيذ هذا المشروع بالمحافظات المصرية هو في المقام الأول دعم خطط التنمية المستدامة والحفاظ علي البنية الأساسية وجميع المشروعات القومية التي تم تنفيذها ومساعدة متخذى القرار فى الإعداد والتجهيز لتنفيذ المشروعات الجديدة بصفة مستمرة في جميع القطاعات والمرافق بانحاء الجمهورية والحفاظ علي مايتم تنفيذة من مشروعات.
 
وفي هذ الاطار قامت اللجنة بمعاينة عدد من الأماكن والمواقع لإعدادها وتجهيزها لتنفيذ المركز المذكور، حضر الاجتماع من المسئولين بالمحافظة ممثلي قطاعات الاسكان ومسئولي المشروعات وغرفة العمليات ومركز المعلومات والبوابة الإلكترونية، والشئون المالية والإدارية  بديوان عام المحافظة.
 
 
جانب من اجتماع محافظ الدقهلية (2)
 

جانب من اجتماع محافظ الدقهلية (3)
 

جانب من اجتماع محافظ الدقهلية (1)
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة