تصميمات مختلفة لحقائب مصنوعة من مواد معاد تدويرها.. للحفاظ على البيئة

السبت، 12 نوفمبر 2022 04:00 م
تصميمات مختلفة لحقائب مصنوعة من مواد معاد تدويرها.. للحفاظ على البيئة حقيبة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى المؤسسات المختلفة منذ سنوات لإعادة تدوير بعض المواد لاستخدامها في تصنيع بعض المنتجات مثل الملابس والحقائب بأنواعها المختلفة، وذلك بغرض تقليل نسبة التلوث التي تحدثها المخلفات حيث تتسبب مع مرور الوقت في تغيرات بيئية تهدد الحياة على كوكب الأرض، ومن تصميمات الحقائب المصنوعة من مواد معاد تدويرها نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "wired".

حقائب مصنوعة من مواد معاد تدويرها

 حقيبة كمبيوتر محمول

تعتبر هذه الحقيبة مصنوعة من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100% ؛ الأشرطة المصنوعة من النايلون المعاد تدويره بنسبة 100% ؛ كما أن بطانة الحقيبة مصنوعة من مزيج يجمع بين 60 % من النايلون المعاد تدويره و 40 % من البوليستر المعاد تدويره، حتى سحابات السوستة مصنوعة من باراكورد نايلون معاد تدويره بنسبة 100%، ويمكن حمل كمبيوتر محمول في هذه الحقيبة بالإضافة إلى تصميم من جيوب مخصصة لزجاجات المياه، ويمكن حمل على كتف واحد، كما إنها مقاومة للماء.

حقيبة
حقيبة

 

حقيبة ظهر

صُنعت حقيبة Deep Blue بالتعاون مع المصمم" Yves Béhar "من مواد معاد تدويرها مثل حبال التسلق وأحزمة الأمان والبدلات القديمة الجافة والمبللة، والحقيبة مصممة من جيب جانبي مخفي لحفظ هاتف محمول أو مفاتيح أو محفظة، و جيب لحفظ زجاجات المياه في مكانها بشكل آمن.

حقيبة تجمع بين الأزرق والأبيض
حقيبة تجمع بين الأزرق والأبيض

 

حقيبة تقليدية

وتعتبر هذه الحقيبة التقليدية مصنوعة من النايلون المعاد تدويره المقاوم للعوامل الجوية، ومصممة بجيوب متعددة، منها فتحة تستوعب حمل جهاز كمبيوتر محمول مقاس 16 بوصة.

حقيبة لحمل الأغراض
حقيبة لحمل الأغراض

 

حقيبة كبيرة

يمكن أن تحمل هذه الحقيبة جهاز كمبيوتر محمول، كما إنها مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100% الذى حصل عليه من مقالب القمامة، وتتميز بقماشها المتين.

حقيبة من مواد معاد تدويرها
حقيبة من مواد معاد تدويرها

 

حقيبة التسوق

تعتبر حقيبة التسوق من الحقائب القابلة لإعادة الاستخدام، وهى مصنوعة من النايلون المعاد تدويره بنسبة 40 %، ويمكن أن تحمل الحقيبة ما يصل إلى 50 رطلاً أي تحل محل كيسين إلى ثلاثة أكياس بقالة بلاستيكية، ومتوفر كما أنها لطيفة ومتوفرة بعدة ألوان وأنماط، بالإضافة إلى يمكن طيها إلى مربعات صغيرة حتى يمكن الإحتفاظ بالحقيبة في سيارة.

حقيبة تسوق
حقيبة تسوق

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة