اعرف عادات نومك حسب برجك.. الحمل بيفكر كتير والأسد مدمن نوم

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 10:00 م
اعرف عادات نومك حسب برجك.. الحمل بيفكر كتير والأسد مدمن نوم عادات النوم.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف عادات النوم من شخص لآخر حتى لو كانوا أخوات يعيشون فى منزل واحد، فبينما قد يكون لدى البعض عادة النوم بمجرد إراحة رؤوسهم على الوسائد، قد يعانى البعض الآخر الأرق، ويمكنك معرفة الكثير عن طريقة نومك ونمط النوم الذى تتبعه، على الرغم من أنه قد يبدو أمرا بسيطا، إلا أن عادات نومك يمكن أن تلعب دورًا مهمًا فى تطوير نمط حياتك، لذا يستعرض "اليوم السابع" كل عادات النوم حسب كل برج فلكى وفقاً لموقع "timesofindia" كما يلي:

 

برج الحمل

من الصعب دائمًا الحصول على ليلة نوم هادئة، نظرًا لحقيقة أن أصحاب برج الحمل بطبيعتهم شديد الاندفاع والقلق، فمن الطبيعى أن تواجه صعوبات فى النوم، مع كل الأفكار المثيرة فى عقلك والطاقة التى تمتلكها.

 

برج الثور

مواليد برج الثور مرتبطون بحبهم للرفاهية والصفاء، حتى وإن لم يكونوا فى سلام مع أنفسهم ومع البيئة المحيطة بهم، فمن الصعب جدا عليهم أن يناموا، ومع ذلك إذا كانوا فى حالة من الهدوء والسكينة، فلا يوجد شىء يمكن أن يعيق نومهم السليم.

 

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء أشخاص فضوليون، يرغبون فى معرفة كل شىء صغير يحدث فى عالمهم الصغير وحوله، إذا شعروا أنهم يفقدون شيئًا ما أو أنهم محرومون من معلومات مهمة، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالقلق ويواجهون صعوبة فى النوم، لذلك من المهم أن تتجنب الإجهاد والتوتر غير الضروريين.

 

برج الدلو

أما مواليد برج الدلو فهم مهما حدث في اليوم ومهما كانت الصعاب التي يواجهونها فهم عندما يلمحون الوسادة يستغرقون فوراً في النوم دون أن يحرك لهم ساكناً، الأمر الذي يجعلهم يستيقظون أكثر نشاطاً.

 

برج السرطان

عندما يتعلق الأمر بعادات نومك، فهناك احتمال كبير بأن تختار عدم النوم، وترك نفسك للإفراط في التفكير والحاجة إلى أن تكون رائعًا في كل ما تفعله هو أمر يزعج راحة عقلك.

 

برج الأسد

لدى الأسد القدرة على النوم لأطول الأوقات، لكنه ينام بشكل خفيف، وسوف ينزعج من "دبة النملة" كما نقول، ليس هذا فقط، كل ما يزعج نومك سيتعين عليه بالتأكيد التعامل مع غضبك بعد ذلك.

 

برج العذراء

قبل الذهاب إلى النوم يحب أصحاب هذا البرج تحديد أولوياتهم بشكل صحيح وإدراج جميع الأشياء التى سوف يفعلونها في اليوم التالي، هذا هو السبب في أنه من المحتمل ألا يناموا على الفور، سيقومون بفحص كل شيء مرة أخرى في أذهانهم والتأكد من أنهم قد رتبوا كل شيء بشكل مثالي.

 

برج الميزان

بالنسبة إليهم، معروفون بحبهم للتوازن، لن يذهبوا إلى السرير إلا بعد أن يكون كل شيء في محله، فهم يؤمنون بضرورة الحفاظ على أخذ قسط من النوم الصحي، فهو ملتزم بالنوم والاستيقاظ مبكرًا.

 

برج العقرب

بالنسبة إلى برج العقرب يفكر دائمًا فى طرق لتحقيق أحلامهم، لذلك يبدو أنه من المستحيل عليهم النوم مبكرًا وفى سلام، بالنسبة لهم، فإن النوم شىء يجعلهم كسالى ويختارون البقاء مستيقظين طالما يسمح لهم الجسم بذلك، وهذا يجعلهم طوال الوقت فى يقظة ونشاط.

 

برج القوس

إذا كنت من مواليد برج القوس، فمن المحتمل أنك مهوس بهاتفك ووسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بك فى جميع الأوقات، أى حتى قبل أن تتجه إلى سريرك، نظرًا لشخصيتك المغامرة، فأنت ترغب في رؤية أشياء جديدة في الحياة حتى لو كانت مجرد جولة افتراضية. ومع ذلك، فأنت تضيع الكثير من وقت نومك بالتمرير لأسفل على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة، لذلك امنح عينيك وعقلك بعض الراحة.

 

برج الجدى

أما إذا كنت من مواليد برج الجدي فأنت مدمن عمل جاد، فإن النوم يمنحك الكثير من القلق لأنك تشعر أنه يضيع الكثير من وقتك، واخذ من وقت العمل، لكن ضع في اعتبارك أن عقلك يحتاج إلى الراحة أيضًا.

 

​برج الحوت

وعن مواليد برج الحوت فهم أكثر الأبراج نظاماً وترتيباً ليومهم، فهم يعشقون النوم مبكراً والاستيقاظ مبكراً، حتى وإن صادف الأمر أن سهروا قليلاً يستيقظون فى اليوم التالى فى موعدهم دون أى مشكلة.

ارق النوم
ارق النوم

 

النوم
النوم

 

عادات النوم
عادات النوم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة