أكرم القصاص - علا الشافعي

توافق الأبراج مع برج الحوت فى الحب.. الثور والسرطان 99% والدلو والجوزاء 1%

الأحد، 21 فبراير 2021 04:00 م
توافق الأبراج مع برج الحوت فى الحب.. الثور والسرطان 99% والدلو والجوزاء 1% توافق الأبراج
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر هذه الفترة من العام هى الموسم الرسمى لمواليد برج الحوت، فهم شخصيات مرحة وودودة للغاية، يميلون في علاقاتهم بشكل كبير إلى الأشخاص المختلفين تماما، حيث يتمتع مواليد الحوت بحالة من نكران الذات، وهم مستعدون دائمًا لمساعدة الآخرين، دون أن يكون لهم أى هدف أو مصلحة.

ويعد برج الحوت أحد الأبراج المائية، وهو ما يجعله يتمتع بقدر عالى من العاطفة، هو شخص مون ولين في التعاملات، ويمتلك الكثير من المواهب خاصة المرتبطة بالفن والموسيقى، وبالإضافة إلى ذلك فهم أشخاص مخلصة وكرماء جدا.

نسبة التوافق بين برج الحوت والأبراج الآخرى في الحب  (3)
نسبة التوافق بين برج الحوت والأبراج الآخرى في الحب 

كما يُعرف مواليد الحوت بحكمتهم، إذ يلجأون أحيانًا للعب دور الشهيد، من أجل لفت الانتباه، لكن الحوت هو الأكثر تسامحا بين الأبراج الأخرى. 

صفات برج الحوت جعلت علاقاته بالأبراج معقدة ومركبة إلى حد كبير، وإليك توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى في الحب وفقا لتقرير منشور على موقع astrology zodiac signs

 

توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى في الحب

 

نسبة توافق برج الحوت مع الأبراج الآخرى في الحب  (1)
نسبة توافق برج الحوت مع الأبراج الآخرى 

 

 

يتوافق برج الحوت مع الحمل بنسبة 5%

 تشبه عوالمهم العاطفية كوكبين مختلفين، فبينما كوكب الحمل ملىء  بالصدأ، وعبارة عن صحراء قاتمة، تجد كوكب الحوت كوكب أزرق ملىء بالحياة، هذا هو الوصف الأدق لحياتهم العاطفية، وكم التناقض في مشاعرهم، الحمل يعتز بقوته وقدرته على مواجهة أى مشاعر، والحوت له عالم عاطفى عاصف، لذلك لا تجد توافق في الحب بين الحمل والحوت.

يتوافق برج الحوت مع الثور بنسبة 99%

الثور والحوت يمكن أن تجمعهما علاقة عاطفية ساحرة،  طالما أن مواليد الحوت لا يغيرون رأيهم ويسبحون معهم في الاتجاه الذي يريدونه، ستجد علاقتهما تمتلىء بالحب والرومانسية، يعتز الثور بمولود الحوت لدرجة لا تصدق، وهو ما يجعلهم قادرين على البقاء في علاقة جميلة لفترة طويلة جدا.

نسبة التوافق بين برج الحوت والأبراج الآخرى في الحب  (1)
توافقات برج الحوت في الحب 

 

يتوافق برج الحوت مع الجوزاء بنسبة 1% 

برج الجوزاء هو واحد من أكثر الأبراج عقلانية والحوت هو الرومانسي الذي لا مجال لديه للتفكير بعقله،  فعندما يقعون في الحب، نادرًا ما يكونان على نفس التردد وغالبًا ما يكون لدى أحدهم مشاعر حقيقية تجاه الآخر، بينما الآخر ليس على نفس المستوى، الأمر الذي يجعل العلاقة غير متوازنة عاطفيا، وبالتالى سيكونان مصدر إزعاج لكل من حولهم بمشكلاتهم التى لن تنتهى.

يتوافق برج الحوت مع السرطان بنسبة 99%

يمكن للسرطان أن يفهم الطبيعة الحساسة لشريكه في برج الحوت أفضل من أي شخص آخر،  قد يكون كل شيء في علاقتهما يبدو بسيطًا وإيجابيًا، يعتبر السرطان رفيقًا مثاليًا لمولود برج الحوت فهو قادر على فهمه واحتوائه، بينما يرد الحوت بالحنان المطلق.

يتوافق برج الحوت مع الأسد بنسبة 15%

كلاهما عاطفي للغاية، لكن كلا على طريقته الخاصة، عنصر النار الذي ينتمي إليه الأسد، يجعله متحمسا ويمنحه الحاجة للقتال من أجل من يحب، بينما الحوت هو علامة مائية، وهو أكثر سلبية، يظهر شغفه من خلال تدفق العاطفة، لكن نادرًا ما يقاتل من أجل أي شيء، مقتنع بأن الكمال لا يحتاج إلى القتال من أجله وأن الكنوز الحقيقية عفوية وخالية من الصراع، وهو ما يجعل علاقاتهما عير متوافقة تماما.

نسبة توافق برج الحوت مع الأبراج الآخرى في الحب  (2)
نسبة توافق برج الحوت مع الأبراج الآخرى

 

يتوافق برج الحوت مع العذراء بنسبة 95%

لا توجد علامة أخرى في دائرة الأبراج يمكنها إيقاظ الأعماق العاطفية للعذراء بشكل أفضل من برج الحوت،  يمكن أن يصل التفاهم بينهما إلى نقاط الكمال وهذا شيء ربما لن يتمكن كلاهما من العثور عليه مع أي شخص آخر. ومع ذلك، من المهم بالنسبة لهم عدم بناء الكثير من التوقعات حول فكرة الكمال هذه، لأنه لا يمكن لأحد تلبية هذه المتطلبات في الحياة الواقعية.

يتوافق برج الحوت مع الميزان بنسبة 15%

الحب بين الحوت والميزان قد يكون نادرا، فقط في حال تغلب كل منهما على غروره، لكن في الأغلب سيمتلىء عقل كل منهما بكل الأسباب التى تجعل وجودهما معا صعب جدا، لكن إذا تجاوزوا هذه النقطة فقد يصلون إلى نقطة التفاعل العاطفي، سيندفع الميزان إلى استعراض عاطفي، مدركًا أنه قد وجد الحب، لكن برج الحوت لن يشعر بأي حب حتى يهدأ تماما ويكون لديه الوقت لإغلاق عينه للاستماع إلى مشاعره فقط .

يتوافق برج الحوت مع العقرب بنسبة 99%

يعتبر برج الحوت أكثر الأبراج القادرة على اكتشاف الجانب العاطفى في برج العقرب، فكلاهما أبراج مائية وبينهما قدر كبير من التفاهم، الأمر الذي يجعل ارتباطهما أفضل من أي علامة أخرى.

نسبة توافق برج الحوت مع الأبراج الآخرى في الحب  (1)
 توافق برج الحوت مع الأبراج الآخرى 

 

يتوافق برج الحوت مع القوس بنسبة 30%

ستكون علاقتهما متقلبة عاطفية لكلا الشريكين، لكنها نادراً ما تستمر طويلاً،  العلاقة التي سيبنونها من خلال التواصل وفهم عوالم بعضهم البعض ستوقظ المشاعر، سوف يتفاعلون مع بعضهم البعض بقلوب مفتوحة ويشاركون المشاعر الرائعة طالما كانوا في بداية علاقتهم، لكن  بمجرد أن تبدأ أي مشاكل في الظهور، سيشعر كلاهما أن مشاعرهما تتلاشى، كما لو كانت العلاقة بأكملها سطحية.

يتوافق برج الحوت مع الجدى بنسبة 90%

يشترك هؤلاء الشركاء في رابطة عاطفية عميقة يمكن بنائها لسنوات حتى تزدهر حقًا، الجانب الأكثر روعة في علاقتهم هو توقع العاطفة والنمو المستمر وقدرتهم على إخراج أفضل ما في بعضهم البعض.

نسبة التوافق بين برج الحوت والأبراج الآخرى في الحب  (2)
 التوافق بين برج الحوت والأبراج الآخرى 

 

يتوافق برج الحوت مع الدلو بنسبة 1%

علاقة برج الدلو بالحوت قد تكون مرهقة بالنسبة للحوت جدا، فعاطفة الدلو بعيدة جدا، وسيحاول الحوت البحث عن مشاعره، لكن أثناء البحث ستزداد المسافة بينهما وستتسبب في خيبة أمل له.

يمكنهم إنشاء بيئة عاطفية آمنة لبعضهم البعض فقط إذا جاءت المبادرة من شريك برج الدلو وحده،  يجب أن يكون الحوت صامتًا تمامًا حتى تصل العلاقة إلى التوازن .

يتوافق برج الحوت مع الحوت بنسبة 99%
 

الحب والرومانسية هو الشعار الذي يجمع مواليد برج الحوت في أى علاقة عاطفية، فكل منهما انعكاس للآخر، وهنا تكون نقطة الإلتقاء بينهما، وهي أكثر العلاقات التى يميزها الاحترام وخاصة احترام خصوصية كل منهما للآخر، وهو ما يجعل العلاقة بينهما قوية جدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة