بداية إستثنائية لجراهام بوتر مع تشيلسي الإنجليزي.. الأرقام توضح

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 07:00 ص
بداية إستثنائية لجراهام بوتر مع تشيلسي الإنجليزي.. الأرقام توضح بوتر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الألماني جراهام بوتر مدرب تشيلسي الإنجليزي، بداية قوية منذ أن تولي القيادة الفنية للبلوز خلفًا لمواطنه توماس توخيل بعد رحيله يوم 7 سبتمبر الماضي.

وتولي جراهام بوتر تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلفًا لمواطنه توماس توخيل لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2027.

قاد جراهام بوتر تشيلسي في 9 مباريات منذ أن تولي القيادة الفنية للنادي اللندني خلفًا لمواطنه توخيل، حقق خلالهما 6 إنتصارات و3 تعادلات، وإستقبلت شباك فريقه 4 أهداف و5 كلين شيت.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن مدرب البلوز، أصبح ثاني مدرب إنجليزي لا يهزم في أول 9 مباريات له كمدرب لتشيلسي في جميع المسابقات بعد وليام لويس في موسم 1906 – 1907. 

ونجح جراهام بوتر في قيادة تشيلسي إلي منافسات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023.

قاد جراهام بوتر فريق تشيلسي، للفوز في 3 مباريات وتعادل وحيد، منذ الخسارة التي تلقاها مواطنه توماس توخيل أمام دينامو زغرب 0-1 في الجولة الأولي بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي كانت سببًا في إقالته.

حسم فريق تشيلسي، تأهله إلي الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تصدر المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن ميلان الوصيف، قبل جولة من إنتهاء دور المجموعات.

كما صعد جراهام بوتر بفريق تشيلسي، إلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، متأخرًا بـ 7 نقاط عن أرسنال المتصدر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة