ملخص وأهداف مباراة سالزبورج ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 10:05 م
ملخص وأهداف مباراة سالزبورج ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزى إلى دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على نظيره ريد بول سالزبورج النمساوى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالموسم الجارى 2022-2023.

 

أهداف مباراة سالزبورج ضد تشيلسي

سجل ماتيو كوفاسيتش هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 23 من زمن المباراة عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وفى الشوط الثانى، أحرز جونيور أدامو هدف التعادل للفريق النمساوى بالدقيقة 49، قبل أن يضيف كاى هافيرتز ثانى أهداف تشيلسي في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

وحقق تشيلسي الفوز فى مواجهة الليلة ليحسم بطاقة التأهل الأولى في المجموعة، لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة، يتصدر تشيلسي جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 8 أهداف وتلقي 3 أهداف.

 

دوري أبطال أوروبا

وفى المقابل، يملك سالزبورج في رصيده 6 نقاط جاء بهم في المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، يليه فريقى دينامو زغرب وميلان برصيد 4 نقاط لكل منهما.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد سالزبورج، كالتالى: كيبا - كوكوريلا - سيلفا – شالوباه - سترلينج - جورجينيو - كوفاسيتش – بوليسيتش - كالاجير- أوباميانج – هافرتز.

وفاز تشيلسي مؤخرا على حساب مضيفه ميلان الإيطالي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة