احلويتي وشكلك اتغير.. كلمات لا توجهها لفتاة لامرأة خضعت لعملية تجميل

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 09:00 م
احلويتي وشكلك اتغير.. كلمات لا توجهها لفتاة لامرأة خضعت لعملية تجميل عمليات التجميل.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمليات التجميلت أصبحت واحدة من الإجراءات التجميلية السهلة التي تلجأ إليها الكثيرات من الفتيات والسيدات وبعض الرجال أيضاً، سواء كانت بسيطة مثل البوتكس أو حتى حقن البلازما لشد ونضارة البشرة، وهناك أيضاً عمليات تحتاج إلى فتح غرفة عمليات والحصول على بنج كلي أو نصفي، مثل نحت القوام أو الشفط، أو توزيع الدهون، وعلى الرغم من أن النتيجة تكون بنسبة كبيرة مُرضية لكن هناك بعض الكلمات والجُمل التي تُقال على سبيل المجاملة من البعض قد تؤثر بشكل سلبي على نفسية الفتاة، لذا يستعرض" اليوم السابع "بعض الكلمات والجمل التي لا يجب أن تقال لمن خضع لعملية تجميل وفقاً لموقع "sofeminine" كما يلي:

كنتِ حلوة من قبل كدة:

"كنتِ حلوة من قبل كدة" هذه الجملة ممنوع قولها تماماً لمن خضعت لعملية تجميل، عليك أن تستكفي بقول تبدين جميلة فقط، أو تلتزمين الصمت، وخصوصاً لو لم تكن علاقتكما قوية ولا تسمح بالانتقاد على أي شيء.

شكلك مختلف:

ومن الأفضل ألا تكوني صريحة جدًا، لأن تغيير المظهر بشكل دائم هو قرار شخصي لا دخل لأحد فيه وبالتأكيد هي تعلم أن شكلها أصبح مختلفاً، وكل من يفعل ذلك له أسبابه الخاصة، ومن الأفضل عدم قول أي شيء أو التمسك بالإيجابية والدعم.

عمري ما أعمل كده في نفسي:

تقول إينيسا فيشمان، طبيبة جراحة تجميل الوجه: "يعجبني كثيرًا عندما يسمع مرضاي كلمات مثل، هل فعلت شيئًا مختلفًا بمكياجك؟ أو "تبدين مرتاحة جدًا" وهذه الجُمل تقال بسبب النتيجة الطبيعية التي تظهر بعد عمليات التجميل، الأمر الذي يجعل الاختلاف ليس واضحاً بشكل كبير، لكن من أكثر الجُمل قسوة هي قول أنك لن تفعل ما فعله صاحب عملية التجميل، لأن هذه الجُملة بها إهانة له وانتقاص من قراره.

بكام تكاليف عمليتك؟:

لا يجب السؤال على سعر أي شيء قام به أحدهم، خاصة عند تحدث النساء مع بعضهن، لا يجب سؤالهن عن تكاليف عملية تجميل خاضتها إحداهن، إلا إذا قامت هي و بادرت باعطائك هذه التفاصيل.

هتاخدي وقت لحد ما تتعودي على شكلك:

إذا كان شخص ما قد خضع لعملية جراحية تجميلية، فعادةً ما يكون ذلك بسبب وعيه الذاتي بمظهره قبل الجراحة وتقديره لمدى احتياجه لهذه العملية، لذا لا يجب أبداً قول جُملة أنه سيعتاد على مظهره الجديد لأنه بالفعل يعلم مدى التغير الذي طرأ عليه، خاصة إذا كانت هذه العملية لغرض تصحيح شيء كان يزعجه سواء رجل أو امرأة.

حقن الفيلر والبوتكس
حقن الفيلر والبوتكس

 

عمليات التجميل للرجال
عمليات التجميل للرجال

 

عمليات تجميل
عمليات تجميل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة