فتاة تنفق 600 ألف دولار علي عمليات التجميل لتشبه كيم كاردشيان والنتيجة صادمة

الخميس، 14 يوليو 2022 05:00 م
فتاة تنفق 600 ألف دولار علي عمليات التجميل لتشبه كيم كاردشيان والنتيجة صادمة قبل عمليات التجميل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنفقت فتاة برازيلية تدعي جينيفر بامبلونا، تبلغ من العمر (29 عاما)، أموالا طائلة من اجل تحقيق حلم يراودها أن تصبح نسخة طبق الأصل من نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وحسب ما نشرت "نيويورك بوست" قالت عارضة الأزياء السابقة، إنها دفعت نحو 600 ألف دولار على عمليات التجميل.

الفتاة تقلد كيم
الفتاة تقلد كيم

ولم تكن التكاليف كلها مادية، فقد أمضت الفتاة البرازيلية 12 عاما من عمرها، تجري عملية جراحية تلو الأخرى حتى وصل عددها إلى 40 عملية، فضلا عن المواظبة على الحقن التجميلية "فيلرز"، وذلك أملا بأن تصبح كيم كارداشيان رقم 2.

بعد عمليات التجميل
بعد عمليات التجميل

وحسب التقرير في بداية الأمر، كانت جينيفر سعيدة بالمظهر الجديد، لكن مع مرور الوقت صارت تلك الهيئة مزعجة، خاصة أن كثيرين يلقبونها بـ" كاردشيان"، وأن كل شيء في حياتها اصبح مرتبطا بهذا الشكل.

فترة التعافى
فترة التعافى

وذكرت أن عمليات التجميل لم تجلب لها السعادة في المحصلة، وتمنت أنها لو لم تفعل ما فعلت وقالت إنها تريد إحداث تغيير في حياتها قبل أن تبلغ سن الثلاثين، وعلى الرغم من تغيير ألوان الشعر والملابس، لا تزال هذه المرأة تشعر بأنها تشبه كاردشيان.

 

قبل عمليات التجميل
قبل عمليات التجميل

ولذلك، اضطرت جينيفر لدفع مبلغ آخر يصل إلى 118 ألف دولار، لإجراء عمليات جراحية من أجل أن تعود إلى ما كانت عليه في الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة