"هذا الصباح" يقدم تغطية مباشرة لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ

الأحد، 09 يناير 2022 04:00 ص
"هذا الصباح" يقدم تغطية مباشرة لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ منتدى شباب العالم
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم برنامج "هذا الصباح" والذي يذاع عبر قناة إكسترا نيوز صباح اليوم الأحد، تغطية خاصة لمنتدى شباب العالم، والذي ينطلق في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ.

وتحل الكاتبة الصحفية نشوى الحوفي، ضيفة في إحدى فقرات البرنامج اليوم الأحد، متحدثة عن أهمية منتدى شباب العالم في مناقشة العديد من القضايا التي تهم الشباب المصري والإقليمي والعالمي.

وتتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء غدا الإثنين، لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذى يعقد خلال الفترة (10 - 13) يناير الجارى بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضى بسبب جائحة كورونا؛ لفتح آفاق الحوار مجددا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

وبات المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقى الحضارات من أجل الانسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية فى ظل جائحة كورونا التى تجتاح العالم.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح فى أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار "لوجو" المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التى تنقل الوفود المشاركة فى المنتدى من جميع أنحاء العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة