عضو لجنة تنظيم منتدى شباب العالم: نطبق إجراءات عديدة لضمان سلامة الضيوف

السبت، 08 يناير 2022 06:10 م
عضو لجنة تنظيم منتدى شباب العالم: نطبق إجراءات عديدة لضمان سلامة الضيوف ورش منتدى شباب العالم
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة ريهام جمال، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إن التنظيم للنسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، يتم منذ فترة طويلة، وقبل الإعلان عن المنتدى أيضا، ويتطلب من الحضور بهذه النسخة تقديم شهادة PCR قبل القدوم، وكذا إجراءه كل 48 ساعة أثناء حضور المنتدى بشرم الشيخ.

أضافت ريهام جمال، في لقائها مع الإعلامية سارة حازم، ببرنامج "اليوم" الذي يذاع عبر قناة dmc، أن هناك إجراءات كثيرة يتم القيام بها خلال النسخة الحالية لمنتدى شباب العالم، لضمان سلامة الضيوف وعدم انتشار فيروس كورونا، متابعه: "التنظيم مختلف تماما خلال العام الحالي، بحيث تقليل الأعداد وتعقيم القاعات بشكل مستمر، ونحن سعيدون بعودة المنتدى مرة أخرى".

وأشارت إلى مناقشة موضوعات مختلفة تمس كل المواطنين خلال النسخة الحالية لمنتدى شباب العالم، قائلة: "سنناقش قضايا التغير المناخي والتي يعيشها الجميع، بجانب موضوعات تهم كل الناس دوليا وإقليما وعالميا".

وأكملت: "من الورش المهمة المتعلقة بجيل زد، وهو الجيل الذي ولد في الفترة من 1997 وحتى 2012 كونه عاش فترة التكنولوجيا، وهذه الورشة من الورش المهمة لمناقشة المميزات والسلبيات التي تواجه الأجيال الصاعدة في وقت التكنولوجيا الحديثة".

وأردفت: "هناك ورش خاصة بريادة الأعمال، لمساعدة الشباب بالممولين، كما أن هناك ورش لها علاقة بالمياه كأحد حقوق الإنسان، وسيكون هناك حضور افتراضي خلال هذه النسخة لمنتدى شباب العالم، لحضور الجلسات والمشاركة في ورش العمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة