بطلة The Silent Sea : شاركت فى المسلسل لأنه يشبه الزوبعة وسط الهدوء

الخميس، 06 يناير 2022 12:00 م
بطلة The Silent Sea : شاركت فى المسلسل لأنه يشبه الزوبعة وسط الهدوء The Silent Sea
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الممثلة الكورية Bae Doo-na عن ما شجعها إلى الانضمام إلى فريق ممثلين سلسلة الخيال العلمي The Silent Sea، وفقا لـ تصريحاتها لـ صحيفة The Korea Times. هى المشاعر الإنسانية الموجودة فى الفيلم

حيث أكدت Bae  أنها أعجبت بالقصة في الفيلم القصير The Sea Of Tranquility، الذي يستند إليه The Silent Sea، والجدير بالذكر أن كلا العملين من إخراج المخرج الكورى تشوي هانج يونج.

حيث صرحت Bae  قائلة "عندما شاهدت الفيلم القصير، اعتقدت أن المخرج اتخذ أسلوبًا ذكيًا للغاية في عمل فيلم خيال علمي، ولم أشعر بالذهول بسبب تقنيتها، ولكن كيف تتبع مشاعر الناس، وبالتالى فأن السبب في قراري للانضمام إلى المسلسل هو أنني أرغب في متابعة مشاعر الشخصيات في مثل هذه اللحظات المتوترة".

وشبهتBae  مسلسل The Silent Sea بـ "زوبعة تدور وسط الهدوء".

وأنهت Bae حديثها قائلة :" لقد شعرت بالضغط بسبب لعبى لـ دور عالمة الأحياء الفلكية سونج جي آن، حيث كان الجزء الأصعب هو أن دور سونج هو قيادة الجماهير خلال المسلسل، وانها تبدأ كشخص منعزل، ولكن مع تطور القصة، تكشف عن منظورها الخاص، لذلك شعرت بالارتباك لتصوير مشاعرها بدقة ".

The Silent Sea هى سلسلة خيال علمى تدور أحداثها فى المستقبل البعيد، حيث تعرضت الأرض للتصحر، ونتيجة لذلك أصبحت قاحلة، ويلعب  Gong دور Han Yoon-jae، قائد فريق استكشاف الفضاء الذى تم إرساله لتأمين عينة من محطة فضائية مهجورة على القمر، والتى قد تحمل مفتاح بقاء الكوكب.

وفى الوقت نفسه فإن سونج جى آن الذى يلعب دوره باى، هو عالم أحياء فلكية يهدف إلى كشف الحقيقة وراء الحادث الذى أدى إلى التخلى عن محطة الفضاء على القمر، بالإضافة إلى ذلك يلعب لى دور الكابتن ريو تاى سوك، مهندس الفريق الذي تطوع للانضمام إلى مهمتهم الخطيرة.

ويقوم ببطولة المسلسل الكوري The Silent Sea كل من جونج يو، باي دون، يونيو لي، هو سانج –تاى.

مسلسل The Silent Sea مقتبس عن فيلم The Sea Of Tranquility للمخرج تشوي هانج يونج، الذى طرح عام 2014، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة