باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. انتحار ملكة جمال أمريكا السابقة تشسلى كرايست.. العواصف تقتل 4 أشخاص وتصيب العشرات فى أوروبا.. بغداد: عملية القصاص من منفذى جريمة العظيم كانت عراقية خالصة

الإثنين، 31 يناير 2022 12:19 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. انتحار ملكة جمال أمريكا السابقة تشسلى كرايست.. العواصف تقتل 4 أشخاص وتصيب العشرات فى أوروبا.. بغداد: عملية القصاص من منفذى جريمة العظيم كانت عراقية خالصة ملكة جمال أمريكا السابقة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية.

انتحار ملكة جمال أمريكا السابقة تشسلى كرايست بالقفز من مبنى شاهق

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية إن ملكة جمال أمريكا السابقة تشسلى كرايست قد توفيت أمس الأحد، بحسب ما قالت عائلتها والشرطة، وكانت تبلغ من العمر 30 عاما.

ملكة جمال أمريكا السابقة

الحزب الاشتراكى الحاكم يفوز بالانتخابات التشريعية المبكرة فى البرتغال

فاز أنطونيو كوستا رئيس الوزراء الاشتراكى فى البرتغال، الذى يتولى السلطة منذ عام 2015 ويبلغ 60 عاما، فى الانتخابات التشريعية المبكرة التى جرت أمس الأحد، فى البلاد .

أنطونيو كوستا 

ترامب يهدد بتنظيم أكبر احتجاجات على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية

دعا الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، إلى تنظيم أكبر احتجاجات على مستوى البلاد إذا قام المدعون العامون الذين يحققون معه "بفعل أى شيء غير قانوني".
ترامب
 

العواصف تقتل 4 أشخاص وتصيب العشرات فى أنحاء أوروبا

توفى أربعة أشخاص على الأقل فيما أصيب آخرون بجروح حين ضربت عاصفة ألمانيا والتشيك وبولندا ترافقت مع رياح قوية، متسببة باقتلاع أشجار وفوضى فى حركة النقل.

عاصفة ـ صورة أرشيفية

انتشار التسرب النفطى فى سواحل بيرو وتلويث 24 شاطئا.. فيديو

تسبب التسرب النفطي الذي حدث في 15 يناير في مصفاة تديرها شركة "ريبسول" في بيرو في تلويث ما لا يقل عن 24 شاطئًا على الساحل الأوسط للبلاد، وفقًا لأحدث تقرير صادر عن المديرية العامة للصحة البيئية وسلامة الغذاء (DIGESA) الملحق بوزارة الصحة البيروفية.

التسرب النفطى فى بيرو

مصرع 18 شخصا بسبب أنهيارات أرضية وفيضانات بولاية ساوباولو البرازيلية

لقى 18 شخصا على الأقل حتفهم جراء حدوث أنهيارات أرضية وفيضانات فى ولاية ساو باولو البرازيلية، حسبما قال حاكم الولاية جواو دوريا.

فيضانات ـ صورة أرشيفية
 

جارديان: جونسون يسعى للسيطرة على أجندة الحكومة لصرف النظر عن أزمة الحفلات

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن رئيس الوزراء البريطانى يحاول تجاوز أزمة "حفلات داونينج ستريت" وقت إغلاق كورونا 2020، واستعادة السيطرة على أجندة الحكومة هذا الأسبوع من خلال حملة سياسية، ومشروع قانون "بريكست".
بوريس جونسون

العمليات العراقية: عملية القصاص من منفذى جريمة العظيم كانت عراقية خالصة

أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم الاثنين، أن عملية القصاص من منفذى جريمة العظيم كانت عراقية خالصة.
القوات العراقية ـ صورة أرشيفية
 

"سانا": الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلى على دمشق

قالت وسائل إعلام سورية، إن الدفاعات الجوية تصدت "لعدوان إسرائيلي" بالصواريخ من اتجاه رياق شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط فى محيط العاصمة دمشق، وأسقطت بعض صواريخ "العدوان".
 
قصف ـ صورة أرشيفية
 

مسئول ليبى يدعو رئاسة "النواب" والحكومة لوضع خارطة طريق واضحة ومحددة الزمن

دعا نائب رئيس مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية الليبية حسين القطراني، رئاسة مجلس النواب ورئاسة الحكومة ولجنة خارطة الطريق، المشكلة من مجلس النواب للجلوس معا لوضع خارطة طريق واضحة المعالم ومحددة الزمن.

البرلمان الليبى ـ صورة أرشيفية

بذكرى ميلاده الستين.. ملك الأردن لشعبه: مستمر معكم على العهد فى خدمة بلدنا

بعث الملك الأردنى عبد الله الثاني، اليوم الاثنين، برسالة شكر للمواطنين الأردنيين على تهنئتهم لجلالته بذكرى ميلاده الستين.

العاهل الأردنى

طقس الخليج.. ممطر بالسعودية صحو بالإمارات بارد بالكويت وغائم فى البحرين

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس فى دول الخليج ليوم الإثنين الموافق 31 يناير 2022، فى السطور التالية:-

طقس الخليج ـ صورة أرشيفية

لندن تخطط لقوانين تلزم "جوجل" و"فيس بوك" بالدفع لوسائل الإعلام مقابل استخدام محتواها "على غرار أستراليا".. صحف: مخأوف من سيطرتها على الإعلان عبر الإنترنت.. ووزيرة الثقافة: نريد شروطا عادلة بين المنصات والناشرين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة