مدرب غامبيا : لا نخشى مواجهة الكاميرون .. وتمكنا من الفوز على فرق أقوى منا

الجمعة، 28 يناير 2022 11:53 م
مدرب غامبيا : لا نخشى مواجهة الكاميرون .. وتمكنا من الفوز على فرق أقوى منا توم سانتفيت - مدرب غامبييا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توم سانتفيت، المدير الفني لمنتخب غامبيا، أن الكاميرون تعد المرشح الأكبر للفوز في المواجهة التي تجمع بينهما في السادسة من مساء غد السبت، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون 2021.

وقال سانتفيت، في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف": "الكاميرون، إحدى أعظم الدول في كرة القدم الأفريقية وحتى العالمية، هي المرشح الأكبر.. أعطي فريقي فرصة نسبة 20 بالمائة. لكننا اعتدنا على ذلك ومنذ أن توليت منصبي، كان هذا هو الحال دائمًا".

وأضاف مدرب منتخب غامبيا "دائما علينا أن نقاتل ضد فرق أقوى منا وتمكنا من التغلب عليها"، موضحا "أمام الكاميرون لن نخاف، سنلعب على أكمل وجه. إنها مباراة مكافأة.. زرنا ليمبي، بافوسام والآن دوالا، ونريد الاستمرار في ياوندي".

وكان الاتحاد الجامبى لكرة القدم، أعلن سلبية مسحة لاعبى المنتخب من الإصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة الكاميرون في إطار ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد جامبيا على موقع "تويتر": "يسر اتحاد جامبيا لكرة القدم أن يعلن أن فريق جامبيا أجرى صباح اليوم اختبارات فيروس كورون الأولية فى الفندق التابع للفريق فى دوالا، تم اختبار جميع اللاعبين والطاقم البالغ عددهم 27 سلبيًا، وبالتالى سيكون الجميع متاحًا للمباراة يوم السبت".

وكان منتخب الكاميرون قد تأهل لدور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب جزر القمر فى دور الـ16 بنتيجة 2 - 1، فيما وصل منتخب جامبيا على حساب منتخب غينيا بالفوز عليه بهدف نظيف. 

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الكاميرون مع غامبيا، سوف يلاقى المتأهل من لقاء مصر والمغرب فى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة