أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الكاميرون: جاهزون للفوز على جامبيا ولا توجد مباراة سهلة

الجمعة، 28 يناير 2022 08:43 م
مدرب الكاميرون: جاهزون للفوز على جامبيا ولا توجد مباراة سهلة أنطونيو كونسيساو- مدرب الكاميرون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى أنطونيو كونسيساو، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، أن فريقه سيبذل كل ما فى وسعه من أجل الفوز على منتخب جامبيا والتأهل لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا، خلال المواجهة التى سوف تجمعهما فى السادسة من مساء غد السبت على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن منافسات دور ربع النهائي. 

وقال كونسيساو فى المؤتمر الصحفى: "نحن نعلم جيدًا أن جامبيا ستسبب لنا مشاكل، لكننا مستعدون لذلك، نحن فريق هجومى، من ناحية أخرى لدينا خلل بسيط على المستوى الدفاعي، ونعمل على هذا التحسين".

وأضاف: "حتى الآن، تعاملنا مع جميع التحديات، طريقنا إيجابي ولا توجد مباراة سهلة، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المباراة". 

وتابع: "روح الأسود التي لا تقهر إيجابية بشكل كبير، كنا نعيش بيننا لمدة 30 يومًا دون رؤية الخارج، دون الاتصال بالعائلة والأصدقاء، وفخور بالفريق الذي كوناه". 

وكان منتخب الكاميرون قد تأهل لدور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب جزر القمر فى دور الـ16 بنتيجة 2 - 1، فيما وصل منتخب جامبيا على حساب منتخب غينيا بالفوز عليه بهدف نظيف. 

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الكاميرون مع جامبيا، سوف يلاقى المتأهل من لقاء مصر والمغرب فى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة