كلوب ينافس جوارديولا على جائزة مدرب شهر يناير فى الدورى الإنجليزي

الخميس، 27 يناير 2022 03:40 م
كلوب ينافس جوارديولا على جائزة مدرب شهر يناير فى الدورى الإنجليزي المرشحون لجائزة افضل مدرب عن يناير فى الدورى الانجليزي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، أسماء المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر يناير بمسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-22.

وينافس الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، نظيره الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادى مانشستر سيتي، برونو لاج مدرب وولفرهامبتون، ودين سميث مدرب نورويتش سيتي

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب خلال شهر يناير في الدوري الإنجليزي، المدربين الأربعة كلوب وجوارديولا، وولفرهامبتون ونورويتش سيتي.

وعزز الإسباني بيب جوارديولا وجود مانشستر سيتي في صدارة الترتيب، لمواصلة مشوار الحفاظ على لقب بريميرليج للعام الثانى على التوالي.

وقاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الريدز إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، رغم غياب محمد صلاح وساديو مانى ونابى كيتا بسبب مشاركتهم رفقة منتخبات مصر والسنغال وغينيا في بطولة كأس أمم أفريقيا.

 

4
 
كما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر يناير بمسابقة "بريميرليج"، بعد نهاية مباريات الشهر بشكل نهائي، تمهيدًا لاستئناف المباريات في المسابقة المحلية الإنجليزية في 5 فبراير المقبل بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وينافس البلجيكى كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، جارود بوين لاعب وست هام ، و دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

Image

وجاءت قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في البريميرليج عن شهر يناير كتالي:

جارود بوين (وست هام يونايتد).

كيفين دي بروين (مانشستر سيتي).

دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد).

جيمس وارد-براوس (ساوثهامبتون).

جواو موتينهو (وولفرهامبتون).

جاك هاريسون (ليدز يونايتد).

 

 

4

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة