ترامب يعلن نفسه "الرئيس الأمريكى الـ47" أثناء لعب الجولف

الخميس، 27 يناير 2022 12:56 م
ترامب يعلن نفسه "الرئيس الأمريكى الـ47" أثناء لعب الجولف دونالد ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب نفسه بثقة أنه الرئيس الأمريكي "الخامس والأربعون والسابع والأربعون"، وأدلى الرئيس السابق بهذه التصريحات أثناء لعب جولة جولف في أحد الأندية، وفقًا لمقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء.

 

وبحسب الفيديو، فعندما تم تصوير ترامب وهو يسير إلى نقطة الإنطلاق الأولى، يمكن سماع أحد شركائه في اللعب وهو يقول: "الآن على الهدف الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة"، ورد ترامب بابتسامة عريضة قائلا: "الخامس والأربعين والسابع والأربعين".

ورحب شركاؤه في اللعب برده ، حيث قال أحدهم: "نعم ، أنا أحب ذلك"، وكان الرئيس السابق  يرتدي قبعة MAGA الحمراء الشهيرة التي تحمل الرقم 45 على الجانب.

لم يقل ترامب علنًا ما إذا كان يخطط للترشح للبيت الأبيض مرة أخرى - لكنه أثار مرارًا الاخبار حول حملة ثانية وكان يعقد تجمعات قبل انتخابات التجديد النصفي لعام 2022.

ويتفوق بالفعل على المرشحين الجمهوريين الآخرين المحتملين لعام 2024 ، وفقًا للعديد من استطلاعات الرأي التي أجريت هذا الشهر، في استطلاع أجرته رويترز ، تقدم ترامب على حاكم فلوريدا الجمهوري رون ديسانتيس بفارق 43 نقطة مئوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة