منتخب البرازيل يرفض طلب ريال مدريد بشأن هذا الرباعي

الأربعاء، 26 يناير 2022 01:02 م
منتخب البرازيل يرفض طلب ريال مدريد بشأن هذا الرباعي فينيسيوس جونيور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض المنتخب البرازيلي طلب نادي ريال مدريد، بعودة الرباعي فينيسيوس جونيور وكاسيميرو وإيدير ميليتاو ورودريجو جوس، قبل إنتهاء فترة التوقف الدولي يوم 2 فبراير المقبل.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن منتخب البرازيل وجه صدمة قوية إلي ريال مدريد، بشأن موقف الرباعي فينيسيوس وكاسيميرو وميليتاو ورودريجو جوس وعودته للإستعداد مع الملكي لمباراة أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 3 فبراير المقبل.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة الإكوادور وباراجواي في الجولتين الـ 15 و16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

أضافت الصحيفة، إن طلب ريال مدريد للمنتخب البرازيلي، بعودة رباعي الملكي قبل مباراة باراجواي، جاء من منطق تأهل السامبا للمونديال بشكل رسمي، بصرف النظر عن الجولات المتبقية في مشوار التصفيات.

من جانبه، قال جونينيو باوليستا منسق منتخب البرازيل، "لن نمسح برحيل أي لاعب قبل نهاية فترة التوقف الدولية".

أضاف، "جميع اللاعبين سيلتزمون بمعسكر المنتخب حتى يوم 2 فبراير ، وهو موعد المباراة الثانية أمام باراجواي".

وردًا على إمكانية مشاركة لاعبي ريال مدريد أمام باراجواي، قال باوليستا "هذا يعتمد على ما سيحدث في المباراة الأولى أمام الإكوادور، ولكن الأكيد هو بقاء جميع اللاعبين معنا حتي نهاية المعسكر".

أكمل، "نتفهم وضع ريال مدريد جيدًا، ولكن ليس من المنطقي أن يتم استدعاء لاعبين للمنتخب ثم إطلاق سراحهم، فهناك قرارات داخل المنتخب لابد من تنفيذها".

شدد منسق منتخب البرازيل، "تجمعنا علاقات جيدة جدًا مع جميع الأندية، وبالفعل قام المدير الفني تيتي بشرح الوضع لأنشيلوتي، وتفهم موقفنا وليست هناك أي مشاكل".

وبخصوص أداء فينيسيوس جونيور، رد جونينيو باوليستا  "لقد تحسن كثيرًا، ويتطور يومًا عن الآخر، ونتمنى أن يستمر على هذا النهج".

وأنهي منسق السامبا تصريحاته، متحدثًا عن إمكانية مشاركة نيمار وفينيسيوس جونيور معًا داخل الملعب، حيث قال "يمكن أن يلعب الاثنان معًا، لقد أظهر فينيسيوس كفاءته في ريال مدريد، وبدأ في إظهارها مع المنتخب، نفس الأمر بالنسبة لكوتينيو أو باكيتا، يمكنهم أيضًا اللعب معًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة