تيتي يعرب عن سعادته الكبيرة بعد تأهل منتخب البرازيل إلى مونديال قطر

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 11:31 ص
تيتي يعرب عن سعادته الكبيرة بعد تأهل منتخب البرازيل إلى مونديال قطر تيتي مدرب منتخب البرازيل
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي، التحكم في انفعالاته والسيطرة على كلماته إزاء فرحة التأهل إلى مونديال قطر 2022، بعد فوز فريقه على كولومبيا بهدف نظيف، وكشف عن الأهداف التي يتعين تحقيقها قبل انتهاء تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وقال المدرب البرازيلي في مؤتمر صحفي في ملعب نيو كويميكا أرينا في ساو باولو، بعد نهاية المباراة أمام منتخب 'القهوجية' "لا أستطيع أن أقول الكلمة البذيئة التي أردت أن أقولها".

وفي جو من الفكاهة، قفز مساعده الفني، كليبر كزافييه، الذي رافق تيتي أثناء المؤتمر الصحفي الافتراضي، في حمام السباحة وصرخ قائلا "العاهرة (...)! نحن في قطر".

وقبل خمس جولات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، فضلا عن مباراة الأرجنتين التي تم تعليقها في سبتمبرالماضي، وضع تيتي لنفسه أهدافا تتمثل في "صلابة وإبداع وهدف".

و"الفوز هذا هو التميز: إبداع وتسجيل هدف وصلابة دفاعية والفوز؛ هذا ما يدفعنا. يجب أن نقترب من ذلك قدر الإمكان".

وأشار إلى أنهم سيجتمعون الجمعة "قليلا" لـ "الاحتفال" بالتأهل إلى قطر 2022، قبل بدء الاستعدادات لمواجهة الأرجنتين الثلاثاء المقبل في سان خوان.

وكان الفوز على كولومبيا هو الـ 50 من أصل 67 مباراة قاد فيها منتخب الكناري، رغم أنه، حسب قوله، ليس "منشغلا" كثيرا بالإحصائيات.

وفازت البرازيل، متصدرة تصفيات أمريكا الجنوبية بـ 11 فوزا وتعادلا واحدا، على كولومبيا بهدف نظيف الخميس في ساو باولو، أحرزه لوكاس باكيتا من تمريرة حاسمة لنيمار، لتخطف بذلك بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة