تعافى حارس جزر القُمر من كورونا ولحاقه بمواجهة الكاميرون

الإثنين، 24 يناير 2022 12:45 م
تعافى حارس جزر القُمر من كورونا ولحاقه بمواجهة الكاميرون حارس جزر القمر علي احمدي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى منتخب جزر القُمر، أخبارا سعيدة، بتعافى حارس مرماه من كورونا، قبل ساعات من مواجهة الكاميرون في موقعة ثمن نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة حتى 6 فبراير المقبل.

وتبدأ المواجهة فى التاسعة مساء حيث يستدرج منتخب الكاميرون صاحب الضيافة نظيره جزر القمر المنتخب العربي على ملعب باول بيا ستاديوم، أوليمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندى في تمام الساعة 9 مساء الليلة.

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية نقلا عن مصادر في الاتحاد الافريقي كاف، فإن حارس جزر القُمر علي أحمدي تعافي من فيروس كورونا وجاهز للمشاركة في مباراة اليوم أمام الكاميرون في دور ال16 من كأس أمم أفريقيا.

وتعتبر تلك انفراجة كبيرة بعدما جاءت مسحة حارس منتخب جزر القمر الأساسي علي أحمدى اليوم بنتيجة سلبية و بالتالي يمكنه المشاركة في مباراة اليوم ضد الكاميرون.

جرب منتخب جزر القمر العربي  أحد لاعبي الفريق لحراسة المرمى بعد إصابة الحراس الثلاثة بفيروس كورونا وإصابة عضلية.

وتابعت ليكيب الفرنسية أن منتخـب جزر القمر طلب عمل مسحة جديدة بعد اصابة العديد من لاعبيه بفـيروس كورونا، حيث أثبتت المسحة تعافى علي أحامادى، ولكنه سيخضع لأشعة على الصدر للاطمئنان عليه قبل ان ينضـم لمعسكر بلاده.

تأهل منتخب جزر القمر لثمن النهائى بعد التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة غانا 3-2 ، وتلقي هزيمتين أمام الجابون 1-0، والمغرب 2-0 ، وتسجيل 3 أهداف وتلقى 5 اخرين.

ويدخل منتخب جزر القمر العربي، المواجهة في ظروف صعبة للغاية وفى ورطة كبيرة حيث أصاب كورونا 12 شخصا بينهم المدير الفنى والحارسين الاول والثالث في الوقت الذي تعرض فيه الحارس الثاني لإصابة عضلية، حيث قال جمال محمد، مدير منتخب جزر القمر، "لا نملك حارس مرمى، وسنحدد مع الطاقم الفني اللاعب الذى سيكون حارساً ضد الكاميرون، مساعد المدرب فى حيرة وسيسأل اللاعبين من سيتكفل بذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة