الأديب الليبى الكبير إبراهيم الكونى يعتذر عن حضوره لمعرض الكتاب لظروف صحية

الجمعة، 21 يناير 2022 02:48 م
الأديب الليبى الكبير إبراهيم الكونى يعتذر عن حضوره لمعرض الكتاب لظروف صحية الكاتب الكبير إبراهيم الكونى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الأديب الليبى الكبير إبراهيم الكونى، رسالة إلى إدارة معرض القاهرة الدولى للكتاب، يخبرهم فيها بأسباب اعتذاره عن المشاركة فى الدورة المقبلة.
 
وفيما يلى نص الرسالة:
 
الأستاذ الفاضل د. هيثم الحاج على/ رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ورئيس معرض القاهرة الدولي للكتاب الأستاذ الفاضل د.شوكت المصرى/ مدير أنشطة معرض القاهرة الدولى للكتاب وعضو اللجنة العليا.
 
بعد التحية:
فى الوقت الذى نعبّر فيه لكم على امتناننا على دعوتكم لنا للمشاركة فى فعاليات معرض الكتاب، نأسف حقًا لعدم تمكننا من الحضور، لأسباب صحية طارئة تزامنت مع وجودنا خارج مقر إقامتنا فى إسبانيا، لتحرمنا من فرصة الحجّ إلى وطننا الروحى، بل والحرفى: مصر، التى لم تبخل علينا بذخائرها المعرفية، فكيف بالدنيوية. 
آملين أن يوفقنا الله لعمل كل ما من شأنه ان يبقينا عند حسن الظن، متمنين التوفيق لشخصكم النبيل في تسيير قاطرة العرفان في رحاب أم الدنيا الثرية، مصر.
 
وتحل اليونان ضيف شرف المعرض، وتم اختيار الأديب الكبير يحيى حقى شخصية العام، ومن المقرر أن يشهد المعرض العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتشهد الدورة الجديدة احتفاء خاصا بالكاتب يحيى حقى، شخصية المعرض، والكاتب عبد التواب يوسف شخصية معرض الطفل، مؤكدًا أنه جار الانتهاء من البرنامج الثقافى والفنى المرافق للمعرض، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة