الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟.. قط ياسمين عبد العزيز الأغلى فى العالم يثير خوف متابعيها.. 4700 جنيه والتطعيم أبرز شروط مقابلة فيفى عبده والنجمة تعلن التأجيل.. وانطلاق امتحانات الصف الأول الإعدادى بالجيزة

الأربعاء، 12 يناير 2022 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟.. قط ياسمين عبد العزيز الأغلى فى العالم يثير خوف متابعيها.. 4700 جنيه والتطعيم أبرز شروط مقابلة فيفى عبده والنجمة تعلن التأجيل.. وانطلاق امتحانات الصف الأول الإعدادى بالجيزة بوبوس
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأبعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

قط ياسمين عبد العزيز الأغلى فى العالم يثير خوف متابعيها.. صور

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على حسابها الشخصى على "انستجرام"  صورا لقط من نوع "القط الفرعونية" الذى تشير تقارير صحفية إلى أنه أغلى قط فى العالم، وعلقت على الصورة: "بوبوس" فى إشارة منها إلى اسم القط .

بوبوس 4
بوبوس

 

بوبوس 3
بوبوس 

وعلقت منى زكي على الصورة: "مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس"، كما علقت كندة علوش: "فوتوجونيك اوي" ، كما تساءلت جميلة عوض: "دى قطة ولا فرخة". كما علق عدد من متابعيها حول شكل القط وإثارته للخوف لاختلافه عن بقية القطط .

 

4700 جنيه والتطعيم أبرز شروط مقابلة فيفى عبده .. والنجمة تعلن التأجيل

كشفت النجمة فيفى عبده، عن مقابلة جمهورها في أبو ظبى مقابل دفع 1100 درهم، وكتبت فيفى، عبر حسابها على إنستجرام، شروط اللقاء:"  الأول شهادة تطعيم لقاح كورونا، و48 ساعة نتيجة pcr سلبية، والعروض فئة البلاتنيوم بسعر 1100 درهم إماراتي، أي5500 جنيه مصري، وتشمل جلسة لمدة ساعتين من 11 صباحا حتى 1 ظهرا، مقابل تصوير وغذاء مع فيفي عبده، والفئة الذهبية الجلوس مع فيفى من 4 حتى 5 ونصف عصرا مقابل 750 درهم أي 3750 جنيه مصري للتصوير مع النجمة.

 

وبعد الإعلان عن تفاصيل اللقاء، أعلنت فيفى تأجيل اللقاء لمدة شهر قائلة:" كنت أعلنت أمس عن ايفينت ليا الشهر ده في أبو ظبى بعتذر منكم أنا هأجل الايفينت ده لظروف انشغالى في مصر متحمسة جدا أقابل كل السيدات اللى كنت هشوفهم في أبو ظبى ونتغدى ونتصور مع بعض و إن شاء الله هعلن لكم على المعاد الجديد قريبا".

 

اليوم.. انطلاق امتحانات الصف الأول الإعدادى بالجيزة

انتطلقت اليوم الأربعاء، امتحانات الصف الأول الإعدادى، بالجيزة، بمادة اللغة العربية والخط، كما تُختَتَم اليوم (12يناير) 2022 امتحانات الصفين الخامس والسادس بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية. 
 
 
ومن جانبه، شدد أشرف سلُّومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على مُديرى عُموم الإدارات بالمرُورِ اليوميّ لمُتابعةِ أعمال الامتحانات، والتنبيهِ على مُديري المدارس بالتعقيمِ اليوميِّ للجان، وعَدَم دخولِ المحمول لأيِّ طالبٍ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.
 
 
وأدَّى أمس طُلابُ الصَفَّين الخامِس والسادِس الابتدائى مادتى اللغة الأجنبية والعلوم للترمِ الأوَّل، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب ضد فيروس كورونا، وكذلك تَوافرِ أجواء الراحةِ والهدوء بلجانِ الإمتحانات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة