الكلام فى التريند على إيه النهارده؟ تطورات قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكترونى تتصدر مؤشرات بحث "جوجل".. استقرار الحالة الصحية لصاحب أغنية الغزالة رايقة والتهنئة بعيد الميلاد المجيد أبرز اهتمامات الجمهور

الجمعة، 07 يناير 2022 11:00 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟ تطورات قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكترونى تتصدر مؤشرات بحث "جوجل".. استقرار الحالة الصحية لصاحب أغنية الغزالة رايقة والتهنئة بعيد الميلاد المجيد أبرز اهتمامات الجمهور بسنت خالد ومحمد أسامة
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

بسنت خالد

جاء اسم بسنت خالد، فى صدارة مؤشرات جوجل خلال الساعات الماضية، بعد ان أمرت النيابة العامة بحبس متهميْنِ اثنيْنِ احتياطيًّا على ذمة التحقيقات في قضية وفاة بسنت بكفر الزيات؛ لاتهام أحدهما بهتك عرضها حال كونها طفلة - لم تبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية - باستطالته لعموم جسدها، وتهديدها بإفشاء صورٍ فوتوغرافية ومقطع مصورٍ منسوبين لها حصل عليهما خلسة، بنشرها بمواقع التواصل الاجتماعي، واتهام الاثنين باعتدائهما على حرمة حياة المجني عليها الخاصة، وإذاعتهما علنًا تلك الصور والمقطع، واستعمالهما بغير رضائها، وتعديهما بذلك على المبادئ والقيم الأسرية بالمجتمع المصرى.

الطالبة بسنت خالد
الطالبة بسنت خالد

وتُوالي النيابة العامة إجراءات التحقيق في القضية استجلاءً للحقيقة وإقامةً الدليل قِبَل المتهمينِ، وتؤكد أن التحقيقات حتى تاريخه توصلت إلى أن وفاة الفتاة كان نتيجة ما تعرضت له من ضغوط نفسية مما لاقته من المتهميْنِ، وأنه قد غُرّر بها باستغلال صِغر عمرها حتى وصلت لمرحلة من اليأس والخوف الشديد دفعاها إلى التخلص من حياتها.

وتؤكد النيابة العامة أنها تزن الأمور بميزان العدالة، وتُعنَى العناية التامة بحق المجتمع في التصدي لمثل الجريمة محل التحقيقات وغيرها من الجرائم، إلا أنها تَلحظ مما يتم تداوله بالإعلام والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ من محاولة البعض الإيهام في الداخل والخارج -على خلاف الحقيقة- بتفشي ظاهرة ابتزاز الفتيات، وغياب دور مؤسسات الدولة في حمياتهن، بل ووجود قصور تشريعي لمجابهة مثل تلك الجرائم، وهو ما ليس له أساسٌ من الصحة جملة وتفصيلًا؛ إذ إن النيابة العامة وسائر مؤسسات الدولة المعنية قائمة دومًا بحزمٍ دون التفات أو تهاون على صون الحقوق، وحماية المجتمع مما يتعرض له من ظواهر إجرامية، كما أن تشريعاتنا وقوانيننا لا يَشوبها عَوارٌ أو نقصٌ لمواجهة تلك الظواهر أو غيرها، بما يلائم ويناسب قيم ومبادئ المجتمع المصري، ويواكب التطور والتقدم العصرى.

الحالة الصحية لصاحب أغنية " الغزالة رايقة "

وجاء فى وصافة تريند جوجل، أغنية "الغزالة رايقة" بعد استقرار الحالة الصحية لمحمد أسامة، مطرب أغنية الغزالة رايقة، بعد تعبه والاضطرار اللجوء لأحد المستشفيات لإسعافه وتلقى الإسعافات اللازمة.

محمد أسامة
محمد أسامة

وقال محمد أسامة، مطرب أغنية "الغزالة رايقة"، إنه فور رجوعه إلى المنزل، زاد عليه السُعال، مشيرا إلى أنه اضطر إلى اللجوء لأحد المستشفيات لإسعافه، وأنه عاد مرة أخرى إلى منزله بعد أن استقرت حالته الصحية وتلقى الإسعافات اللازمة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذى يذاع على قناة "dmc": "حالتي الآن مستقرة الحمد لله، رحت المستشفى بعد ما تعبت امبارح بالليل وأنا دلوقتي تمام وروحت البيت".

وفى لقاء سابق للطفل محمد أسامة، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، قال إن أصدقاءه وجيرانه كان فرحهم كبير للغاية بالأغنية بعد إطلاقها، مشيرا إلى أنه يشارك في مسابقات وحفلات في مدرسته، وحصل على المركز الأول في الغناء بمدرسته.

وأضاف: "أحب أغانى محمد عبد المطلب وبحب أغنى له، وكان هناك كاتسينج لمسلسل في رمضان وقمت بعمل الكاستينج ولكن لم يتم الرد حتى الآن وأنتظر ردهم".

وقال محمد أسامة: "أحب التمثيل والغناء، وأحب نوع الأغاني الذي يوجد به طرب والأغاني القديمة"، وكان النجم كريم محمود عبد العزيز كشف عن الأغنية الترويجية لفيلمه الجديد، والأغنية بعنوان "الغزالة رايقة"، والتى يشارك فيها كريم بالغناء مع المغنى محمد أسامة، ونشر كريم الأغنية من خلال حساب إنستجرام الخاص به.

تهنئه بعيد الميلاد المجيد

جاء أيضا فى قائمة التريندات ""تهنئة بعيد الميلاد المجيد"، وذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد ميلاد السيد المسيح وتهنئة شركاء الوطن والأشقاء الاقباط بهذه المناسبة الدينية، حيث هنأ عدد من نجوم الفن والغناء المصريين عامة والأقباط خاصة بحلول عيد الميلاد المجيد، الذى يوافق اليوم الجمعة، منهم النجمة يسرا والنجم تامر حسنى والنجمة صابرين، الذين تمنوا أن يكون عيد الميلاد مباركا على كل المصريين وأن يديم الله بيننا المحبة والسلام والأمن والأمان.

تريند عيد الميلاد
تريند عيد الميلاد

وفى هذا الصدد، كتبت يسرا عبر حسابها على تويتر: "قال الله عز وجل: "وَسَلَامٌ عَلَيْهِ يَوْمَ وُلِدَ وَيَوْمَ يَمُوتُ وَيَوْمَ يُبْعَثُ حَيًّا ﴿١٥﴾﴾.. عيد ميلاد مجيد ومبارك على كل المصريين.. كل عام وأهل مصر الطيبين بألف خير.. ربنا يديم بينا المحبة والسلام والأمن والأمان".

وهنأ تامر حسنى، المصريين بهذه المناسبة السعيدة، حيث قال: "كل عام ونحن جميعا بخير، أتوجه بالتهنئة لكل المصريين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ويارب يجعل أيامنا كلها أعياد ومحبة"، فيما قالت الفنانة صابرين، "كل عام وكل عيد ميلاد مجيد ومصر والعالم بخير وسعادة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة