إقبال سياح العالم يستمتعون بالطقس المشمس على كورنيش الغردقة.. لايف

الأربعاء، 12 يناير 2022 12:50 م
إقبال سياح العالم يستمتعون بالطقس المشمس على كورنيش الغردقة.. لايف سياح العالم يستمتعون علي كورنيش الغردقة بالطقس المعتدل
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرًا من منطقة الكورنيش القديم بالغردقة، لرصد توافد مئات السياح من جنسيات مختلفة علي كورنيش الغردقة لمشاهدة بانوراما الغردقة وكذلك معالم مدينة الغردقة والاستمتاع بالطقس اليوم علي شاطئ البحر . 

 
وظهر خلال البث الذي قدمه تلفزيون اليوم السابع، توافد اعداد كبيرة من السياح من جنسيات مختلفة علي كورنيش الغردقة علي راسها الروسية والالمانية، حيث تظهر من منطقة الكورنيش القديم بالغردقة جزيرة الجفتون وكذلك ابو منقار وعدد اخر من معالم الغردقة  منها مأذنتين مسجد الميناء الكبير .
 
وتنطلق رحلات جولات البلد يوميا من منطقة كورنيش الغردقة القديم، حيث المنظر البانورامى لمدينة الغردقة، والتى يلتقط فيه السياح الصور مع أسرهم وزوجاتهم ومرافقيهم، بعدما يشاهدوا المنظر الخلاب لشاطئ البحر، من على ارتفاع كبير وكذلك مشاهدة اللنشات السياحية وهى تبحر إلى الجزر المختلفة.
 
وتضم جولة البلد بعد ذلك جولة فى حلقة السمك بالغردقة وكذلك مكان صناعة السفن، ثم زيارة لكنيسة الأنبا شنودة العريقة ومسجد عبد المنعم رياض وسوق الخضار وشارع البازرات، وكل ذلك الجولات تقع تحت مسمى جولة البلد من خلالها كان الأهالى يشعرون بالسياحة فى الغردقة وكذلك التجار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة