محمد صلاح يتحدث عن الحاضر والمستقبل: بقائى فى ليفربول بيد الإدارة ومطالبى ليست مجنونة.. أفضل لاعب بالعالم هدفى..عرقلة راموس حركة جودو.. أحاول ألا أتغير مع الشهرة والمال.. وأريد التأهل للمونديال وحصد أمم أفريقيا

الثلاثاء، 11 يناير 2022 02:30 م
محمد صلاح يتحدث عن الحاضر والمستقبل: بقائى فى ليفربول بيد الإدارة ومطالبى ليست مجنونة.. أفضل لاعب بالعالم هدفى..عرقلة راموس حركة جودو.. أحاول ألا أتغير مع الشهرة والمال.. وأريد التأهل للمونديال وحصد أمم أفريقيا محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولى المصري محمد صلاح، جناح ليفربول ومنتخب مصر المهاجم ، عن مصير بقائه في ناديه ليفربول من عدمه، وأسباب رحيله عن تشيلسي في 2015 ، وعن الأذى الجسدي والنفسي بعد إصابته مع راموس، وبكائه في كأس العالم ، كما دافع عن نفسه بسبب الاحتفال بالكريسماس.

وقال محمد صلاح في حوارأجراه مع مجلة "GQ" البريطانية لعدد شهر فبراير المقبل : ""بالطبع، هدفي هو أن أصبح أفضل لاعب في العالم، إذا سألتني ما إذا كان هذا دافعًا لي لكل ما وصلت إليه، أريد البقاء في ليفربول لكن الأمر بأيديهم ، يعرفون ما أريد وأنا لا أطلب أشياء مجنونة".

محمد صلاح هدفى أكون أفضل لاعب في العالم
 

وواصل مهاجم الفراعنة : "لا يمكنني الكذب حقًا وأقول بصراحة لم أفكر في الأمر، لا أفكر في ذلك، أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم".

وأكمل صلاح : "لكن سأعيش حياة جيدة حتى ولو لم أفز بالكرة الذهبية، حياتي على ما يرام، كل شيء على ما يرام".

صلاح: بقائى في ليفربول بيد الادارة ومطالبى ليست مجنونة
 

وتحدث  صلاح عن تمديد عقده مع الريدز قائلا: "أريد أن أبقى في ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنها في أيدي الإدارة، هم يعرفون ما أريد ولا أطلب مطالب مجنونة".

 

وأستكمل صلاح : "الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي، لقد كنت هنا لخمس سنوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، لكن الأمر في أيدي الإدارة".

صلاح: بكيت قبل مباراة الأورجواي في كأس العالم
 

وإستكمل صلاح :"لقد بكيت قبل مباراة الأورجواي في كأس العالم، بكيت في الحافلة وبكيت في الحمام لإنني لن أستطيع المشاركة ولكن في النهاية أنا مؤمن كل شيء يحدث لسبب".

صلاح
صلاح

وأردف صلاح قائلا :"أريد أن أتأهل لكأس العالم مرة أخرى ، أريد أن أفوز بكأس إفريقيا للأمم  في يناير".

كما تحدث الفرعون المصري عن إصابته في دورى أبطال أوروبا بعدما جذبه راموس قائد الريال حينها بقوله: "لم أرغب في التحدث لأن كل شيء مضخم، أتذكر الواقعة جيدًا".

صلاح: عرقلة راموس حركة جودو وبكيت مرتين
 

وواصل مهاجم ليفربول: "لقد أمسك راموس بذراعي أولًا وسقطت على الجانب الآخر، حدثت الإصابة للذراع الآخر وأخبروني بأنها حركة لا تحدث إلا في الجودو".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وأزاد في تصريحاته: "هذه إصابات لا يمكنك السيطرة عليها حقًا، كل شيء يحدث لسبب على ما أعتقد وعليك التعامل معها".

صلاح يدافع عن نفسه في احتفاله بالكريسماس
 

وعلق محمد صلاح على احتفاله بالكريسماس مع أسرته ، وقال: "الناس يتغيرون حقًا مع الشهرة والمال، لذلك أحاول ألا أفعل الشيء نفسه، لأبقى ثابتًا".

وأضاف عن ابنته مكة: "قالت لي، بالمناسبة، انا أكثر شهرة منك، لأنه عندما نخرج الناس يريدون التقاط صورة معي".

محمد صلاح: رحلت عن تشيلسي لحاجتى إلى التغيير وضحيت للبقاء في أوروبا".
 

وأضاف محمد صلاح في حوارأجراه مع مجلة "GQ" البريطانية: "عندما تشعر أن حلمك يتلاشى، فأنت تريد أن تفعل كل شيء لتحقيقه، كل ما يتطلبه الأمر للنجاح، سأفعله".

محمد صلاح1
محمد صلاح1

 

وواصل جناح ليفربول: "يسعد الناس دائمًا بمكان وجودهم، الناس لديهم روتينهم أو منطقة راحتهم أو أي شيء يريدون تسميته، لا يحبون التغيير، هذا ما نحن عليه كبشر".

وأكمل مو : "الناس يعانون لسنوات لأنهم لا يريدون التغيير، لكن بالنسبة لي، كنت بحاجة إلى التغيير، لقد ضحيت بكل ما بوسعي لمجرد البقاء في أوروبا".

وزاد صلاح فى تصريحاته: "عندما أتذكر قراري، أدرك كما كانت خطوة سيئة، لم أكن ألعب كثيرًا ولذلك شعرت بأنني بحاجة إلى الرحيل، لأن أمامك خيارين أن تثبت وجهة نظر الناس في أن تشيلسي كانوا على حق في وضعي على مقاعد البدلاء أو إثبات خطأهم وكنت بحاجة لذلك".

وأختتم صلاح تصريحاته: "أعطيت كل شيء، كل حياتي كانت فقط من أجل كرة القدم".

وينتهي عقد الفرعون المصري مع ليفربول في يونيو 2023، بعدما دافع  محمد صلاح عن ألوان ليفربول 5 سنوات، منذ صيف عام 2017 وفاز بالعديد من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وحقق الكثير من الأرقام الفردية على مدار الأعوام  الماضية.

ويسعى ليفربول الإنجليزي إلى تمديد عقد مهاجمه المصري لسنوات أخرى ولكن طلبات، محمد صلاح المادية تؤجل الاتفاق حتى الآن، ويقود محمد صلاح منتخب مصر ، فى السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، عندما يفتتح مشواره في بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بمواجهة قوية أمام نسور نيجيريا على ملعب "رومدى أدجيا" بمدينة جاروا.

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المنتخب المصرى فى المجموعة الرابعة التى تضم منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى الشقيق، وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات تأتى على النحو التالى: نيجيريا × مصر ..الساعة 6 مساء يوم 11 يناير ثم مصر × غينيا بيساو الساعة 9 مساء يوم 15 يناير ثم مصر × السودان الساعة 9 مساء يوم 19 يناير 2022










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة