أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: هدفى لقب أفضل لاعب فى العالم.. وأريد الاستمرار مع ليفربول

الثلاثاء، 11 يناير 2022 12:39 م
محمد صلاح: هدفى لقب أفضل لاعب فى العالم.. وأريد الاستمرار مع ليفربول محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول ومنتخب مصر أنه يهدف إلى أن يصبح أفضل لاعب في العالم خلال مسيرته الكروية.

وأضاف محمد صلاح في حوارأجراه مع مجلة "GQ" البريطانية: "بالطبع، هدفي هو أن أصبح أفضل لاعب في العالم، إذا سألتني ما إذا كان هذا دافعًا لي لكل ما وصلت إليه، أريد البقاء في ليفربول لكن الأمر بأيديهم ، يعرفون ما أريد وأنا لا أطلب أشياء مجنونة".

وواصل مهاجم الفراعنة : "لا يمكنني الكذب حقًا وأقول بصراحة لم أفكر في الأمر، لا، أفكر في ذلك، أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم".

وأكمل صلاح : "لكن سأعيش حياة جيدة حتى ولو لم أفز بالكرة الذهبية، حياتي على ما يرام، كل شيء على ما يرام".

وتحدث  صلاح عن تمديد عقده مع الريدز قائلا: "أريد أن أبقى في ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنها في أيدي الإدارة، هم يعرفون ما أريد ولا أطلب مطالب مجنونة".

وأتم صلاح : "الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي، لقد كنت هنا لخمس سنوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، لكن الأمر في أيدي الإدارة".

وينتهي عقد الفرعون المصري مع ليفربول في يونيو 2023، بعدما دافع  محمد صلاح عن ألوان ليفربول 5 سنوات، منذ صيف عام 2017 وفاز بالعديد من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وحقق الكثير من الأرقام الفردية على مدار الأعوام  الماضية.

ويسعى ليفربول الإنجليزي إلى تمديد عقد مهاجمه المصري لسنوات أخرى ولكن طلبات، محمد صلاح المادية تؤجل الاتفاق حتى الآن.

ويقود محمد صلاح منتخب مصر ، فى السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، عندما يفتتح مشواره في بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بمواجهة قوية أمام نسور نيجيريا على ملعب "رومدى أدجيا" بمدينة جاروا.

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المنتخب المصرى فى المجموعة الرابعة التى تضم منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى الشقيق، وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات تأتى على النحو التالى: نيجيريا × مصر ..الساعة 6 مساء يوم 11 يناير ثم مصر × غينيا بيساو الساعة 9 مساء يوم 15 يناير ثم مصر × السودان الساعة 9 مساء يوم 19 يناير 2022

 

Image

 

 

محمد صلاح
محمد صلاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة