هجوم سمكة قرش ينهى حياة راكب أمواج فى أستراليا

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 03:00 ص
هجوم سمكة قرش ينهى حياة راكب أمواج فى أستراليا تحذير من القرش
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض راكب أمواج للهجوم من قبل سمكة قرش قبالة الساحل الشرقى لأستراليا، فى واقعة تشبه مشاهد أفلام هوليوود، بينما كان يستمتع العديد من السكان المحليين بالذهاب إلى الشواطئ مطلع الأسبوع الجارى، وقال كريس ويلسون، مسئول سيارة الإسعاف في نيو ساوث ويلز، إن زملاءه من راكبي الأمواج والمارة والمسعفين قدموا للرجل الإنعاش القلبي الرئوى، لكنه كان يعاني من إصابة خطيرة في ذراعه ولم يتمكن فريق الإنعاش من مساعدة الشاب للبقاء على قيد الحياة.

18877783_303
 
of

وحسب موقع nbcnews وجد عناصر الإغاثة لدى وصولهم إلى المكان عدداً من رواد الشاطئ وراكبي الأمواج يحاولون إنقاذ الضحية، وهي محاولة شجاعة للغاية في وضع شديد الخطورة، وفق ما قاله المسئول عن فرق الإسعاف في ولاية نيو ساوث ويلز كريس ويلسون.

 

 

وأوضح ويلسون، أن "الجميع على الشاطئ كانوا في حال من الصدمة بعدما تعرض الرجل لإصابة بالغة في الكتف، لكن المحاولات الكثيرة من المارة والمسعفين وباقي خدمات الطوارئ لم تنجح في إبقائه على قيد الحياة".

ويعتبر هذا ثاني هجوم من سمكة قرش يودي بضحايا في المياه الأسترالية هذا العام، وفق هيئة "تارونجا كونسرفيشن سوسايتي" الحكومية لحماية الحيوانات البرية، وفي 2020، شهدت البلاد 26 هجوماً من أسماك قرش، اثنان منها أديا إلى سقوط ضحايا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة