أخبار ريال مدريد اليوم.. 6 مباريات فى سبتمبر تحدد ملامح موسم الملكى

السبت، 04 سبتمبر 2021 05:00 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. 6 مباريات فى سبتمبر تحدد ملامح موسم الملكى ريال مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى ريال مدريد، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، جدولا مضغوطا خلال هذه الفترة، حيث يلعب الملكي 6 مباريات بين الليجا ودوري الأبطال فى شهر سبتمبر.

وأعلن الاتحاد الإسباني عن جداول الجولة 5 و 6 و 7 التي ستقام فى سبتمبر، حيث يلعب ريال مدريد ست مباريات: اثنتان في دوري أبطال أوروبا وأربعة فى الليجا.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وستكون المباراة الأولى يوم الأحد 12 سبتمبر ضد سيلتا في عودة ريال مدريد إلى البرنابيو، وتقام المباراة الساعة 9:00 مساءً.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وفى يوم الأربعاء، 15 سبتمبر، سيظهر رجال أنشيلوتي في دوري أبطال أوروبا لأول مرة ضد إنتر ميلان، وستقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً.

والمواجهة الثالثة يوم الأحد، 19 سبتمبر، سيلعب ريال مدريد في ميستايا الساعة 9:00 مساءً، ضد فالنسيا في الجولة الخامسة من الليجا.

بينما يوم الأربعاء 22 سبتمبر، سيلعب الفريق الأبيض في البرنابيو ضد مايوركا الساعة 10 مساءً في الجولة السادسة من الليغا.

وستكون آخر مباراتين لريال مدريد في سبتمبر يوم السبت 25 سبتمبر ضد فياريال في البرنابيو في الجولة السابعة من الليجا الساعة 9:00 مساءً، بينما سينتهي الشهر في شامارتين باستقبال شريف تيراسبول يوم الثلاثاء 28 سبتمبر الساعة 9:00 مساءً.

​أخبار ريال مدريد اليوم
 

ويستعد نادي ريال مدريد  في استقبال عدد من نجومه المصابين بعدما اقتربوا من التعافي خلال فترة التوقف الدولي، وذلك قبل المباراة القادمة للفريق بالدوري أمام سيلتا فيجو والمقررة يوم 12 سبتمبر المقبل.

وكان ريال مدريد قد افتقد العديد من النجوم خلال المباراة الاخيرة ضد ريال بيتيس، كما سيصل الفريق لمباراة سيلتا فيجو بتواجد 11 لاعبًا شارك فى المنافسات الدولية.

 

أخبا ريال مدريد اليوم

ولم يلعب الحارس لونين بسبب فيروس كورونا وسيكون بالفعل متواجد أمام سيلتا فيجو وسيحدث نفس الشيء مع مارسيلو الذى تعافى بالفعل من إصابته، لكن أنشيلوتي لم يرغب في المخاطرة به في المباراة الماضية.

كما سيعود المدافع ناتشو الذي كان أحد المصابين الآخرين، ويمكنه الوصول إلى مباراة سيلتا، بينما يأمل أنشيلوتي في استعادة مودريتش وسيبايوس، رغم حقيقة أنهما ما زالا لا يغادران الصالة الرياضية.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة