ثلاثى نارى فرنسى فى خطة ريال مدريد بميركاتو صيف 2022

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 10:37 ص
ثلاثى نارى فرنسى فى خطة ريال مدريد بميركاتو صيف 2022 مبابي وبنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن خطط إدارة ريال مدريد لتشكيل فريق مرعب من الناحية الهجومية، وذلك بشكل مجاني في صيف 2022.

ويفكر ريال مدريد في التعاقد مع الثنائي الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بشكل مجاني في صيف 2022.

وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في صيف 2022، وهو نفس الأمر بالنسبة لمبابي، الذي حاول ريال مدريد كثيرا ضمه في الميركاتو الماضي، لكنه فشل بسبب تعنت إدارة سان جيرمان.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوجبا ومبابي ومعهما كريم بنزيما نجم ريال مدريد الحالي، باتوا أكثر من مجرد زملاء في المنتخب الفرنسي، حيث أنهم يحلمون باللعب معاً ولكن ضمن صفوف فريق الريال، وهو ما تريد استغلاله إدارة النادي الملكي.

ووضع نادي ريال مدريد خطته التي سيقوم بالاعتماد عليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

كما أشارت صحيفة "ديفنسا سنترال" المقربة من إدارة ريال مدريد، إن النادي الملكي يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي وبول بوجبا مجانًا في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيواصل كيليان مبابي رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان رغم الإغراءات المادية الضخمة التي تُعرض عليه من أجل تجديد عقده والاستمرار مع الفريق العاصمي.

الأمر ذاته بالنسبة إلى بول بوجبا الذي يرفض تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، بل ويرفض أيضا إغراءات باريس سان جيرمان من أجل التعاقد معه مجانًا الصيف القادم.

وسيجعل نادي ريال مدريد الصفقتين كحجر الأساس في مشروع الفريق خلال السنوات المقبلة بعد التعاقد معهما بشكل مجاني، متسلحًا برغبتهما في ارتداء قميص الميرنجي.

وقدم ريال مدريد عرضاً خلال الميركاتو الصيفي المنقضي في نهاية شهر أغسطس الفائت، قوبل بالرفض من إدارة باريس رغم أن قيمته بلغت 222 مليون يورو رغم تبقي عام واحد على نهاية عقد اللاعب، وإمكانية رحيله بنهاية الموسم بلا مقابل.

فيما حاول بوجبا أكثر من مرة الخروج من مانشستر يونايتد، لكن إدارة ناديه أبدت تمسكاً شديداً به رغم قلة مشاركاته في أوقات كثيرة على مدار السنوات الماضية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة