حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..رتب كلماتك

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..رتب كلماتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية جذابة، يستطيعون جذب الأنظار إليهم فى كل مكان يذهبون إليه، وهم شخصيات حساسة للغاية، يتأثرون بأقل الكلمات، لذلك يجب الحذر عند التعامل معهم، وفى العلاقات العاطفية هم من أكثر الأشخاص صدقا وإخلاصا، ودائما ما تدفعهم عاطفتهم لاتخاذ القرارت الخاصة بهم، ومن مشاهير هذا البرج آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
 

الوضوح والصراحة مهمان للتعامل مع زملائك فى العمل، وفى حالة وجود ما يزعجك سيكون من الأفضل التحدث مع زميلك مصدر الإزعاج لك، حتى لا يتهاون أى شخص فى حقك، فقط رتب كلماتك ولا تنفعل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

تمر بمرحلة جيدة مع شريك حياتك، فكل منكم يعرف واجباته تجاه الآخر، وهو ما يجعلكم متفاهمين كثيرا فى الفترة الحالية، استغل هذه المرحلة للتفكير سويا فى مستقبلكما ووضع خطط لتنفيذها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
 

لديك حساسية من تناول المانجو، على الرغم من حبك الشديد لها، يمكنك الذهاب لإستشارة طبيب، لتقديم العلاج المناسب لك، واحرص على التقليل من تناولها حتى تتحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت فى الفترة المقبلة، شعوره بحالة من الأرتباك خاصة فى حياته المهنية، بسبب مشاكله مع زملائه والتى تبعده عن التركيز فى العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة