حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن سلبيا

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن سلبيا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت هم شخصيات عاطفية وحساسة، تتحكم فيهم قلوبهم بشكل كبير، يحبون مساعدة الآخرين، وهو ما يجعلهم عرضة للاستغلال العاطفي، لديهم جانب إبداعي كبير بسبب خيالهم الواسع وقدرتهم على الابتكار والوصول لأفكار غير تقليدية، لا يحبون الدخول في صراعات ويفضلون الهروب إلى عالمهم الخاص، ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

آسر ياسين
آسر ياسين

 

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تسمح لأي شخص مهما بلغت مكانته الوظيفية أن يسرق مجهودك أو أفكارك، لا تكن سلبيا وواجهه بالأمر، فسكوتك مرة يعنى سكوتك كل مرة، وهو ما سيكون سببا في تأخرك عن تحقيق أهدافك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسي وعاطفي ومخلص لشريكك بشكل لا يصدق، لكن لا تجعل ذلك يدفعك نحو محاولات امتلاكه، حاول أن تمنحه مساحته الخاصة لكي يشعر بحريته وكيانه، ولكي تتجنب شعوره بالسيطرة من جانبك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

توقف عن الإهمال والتزم بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر الإصابة بعدوى كورونا، خاصة مع تزايد معدلات الإصابة، التزم بارتداء قناع الوجه، مع المحافظة على غسيل اليدين بشكل مستمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، أن تتعرض لمشكلة كبيرة في العمل سيتسبب فيها أحد الأشخاص المقربين منك، والذي يحمل حقد دفين لك، لكنك ستتمكن من تخطيها بسبب نيتك السليمة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة