بريطانيا ترفض طلب مانشستر يونايتد بإعفاء رونالدو من الحجر الصحى

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 11:28 ص
بريطانيا ترفض طلب مانشستر يونايتد بإعفاء رونالدو من الحجر الصحى رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت الحكومة البريطانية طلب نادي مانشستر يونايتد، بإعفاء نجم الفريق الجديد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، من دخول الحجر الصحي المتبع على المملكة المتحدة من دول أخرى، وهو الدخول عزلة لمدة 5 أيام، ووفقا للإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا.

وقالت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن مانشستر يونايتد قام بتقديم طلب إلى الحكومة البريطانية لكي يحصل كريستيانو رونالدو على عفو رياضي ولكن تم رفضه.

أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سيبقى بالعزل لمدة 5 ايام فور وصوله الى بريطانيا للإنضمام لتدريبات مانشستر يونايتد، وذلك استعدادا للمواجهة المقبلة ضد نيوكاسل التي تقام 11 سبتمبر.

وغادر رونالدو معسكر المنتخب البرتغالي متوجها إلى إنجلترا من أجل الاستعداد لمباريات فريقه الجديد مانشستر يونايتد، حيث سيغيب عن برازيل أوروبا بسبب تراكم الانذارات.

وقاد النجم رونالدو منتخب بلاده لتحقيق انتصار درامي على حساب ضيفه الإيرلندي (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء الماضي، في الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وأحرز النجم البرتغالي هدفي منتخب بلاده في الوقت القاتل، الأول في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، والثاني في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا للضائع، لكنه حصل على بطاقة صفراء لخلعه قميصه احتفالا بهدف الفوز الذي سجله في الوقت القاتل، لذلك سيغيب بسبب تراكم البطاقات.

ورفع رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، رصيده إلى 111 هدفا سجلها خلال 180 مباراة بقميص منتخب البرتغال، ليصبح أفضل هداف في العالم على مستوى المنتخبات عبر العصور، محطما الرقم القياسي  للمهاجم الإيراني المعتزل علي دائي (109 أهداف).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة