كريستيانو رونالدو يرتدي رسميا القميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد

الخميس، 02 سبتمبر 2021 09:25 م
كريستيانو رونالدو يرتدي رسميا القميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، أن نجمه البرتغالي العائد كريستيانو رونالدو، سيرتدي قمصيه المفضل رقم 7 مع الفريق، خلال الموسم الحالي، بعد التعاقد معه رسميا خلال موسم الانتقالات الصيفية لمدة موسمين.

وكان رونالدو قد غادر معسكر منتخب البرتغال بعد ساعات قليلة من مباراة الأمس أمام منتخب إيرلندا التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، في المباراة التي شهدت تألق الدون وتسجيله هدفين متتاليين تجاوز بهما عدد اهداف الدولي الإيراني على دائي، ليصبح الهداف التاريخي على مستوى المنتخبات برصيد 111 هدفا.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية فإن منتخب البرتغال أعلن عن مغادرة كريستيانو رونالدو لمعسكر المنتخب بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في التصفيات أمس أمام إيرلندا وبالتالي سيغيب عن مباراة أذربيجان الثلاثاء المقبل في التصفيات.

وكشف مانشستر يونايتد على موقعه الرسمي أن رونالدو سيرتي القميص رقم 7 الذي كان يرتديه الأورجوياني إدينسون كافاني، الذي انتقل لارتداء القميص رقم 21.

يأتي ذلك على الرغم من التقارير الصحفية، التي أشارت أن النجم البرتغالي لن يتمكن من ارتداء القميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، وذلك بعدما انضم رسميا للنادي الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت التقارير أن قانون الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" رقم 5 يشير إلى أن على المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني الاحتفاظ بالقميص رقم 7 طوال الموسم، بعد قيده فى قائمة اليونايتد بهذا الرقم.

وسجل رونالدو 118 هدفا خلال 292 مباراة في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2008.

وأعلن نادى مانشستر يونايتد عودة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق مرة أخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله فى صيف عام 2009 نحو صفوف فريق ريال مدريد

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن مانشستر يونايتد سيدفع ليوفنتوس مقابل ضم كريستيانو رونالدو 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو إضافات.

وخاض كريستيانو رونالدو 134 مباراة مع يوفنتوس منذ انضمامه في صيف 2018 قادما من ريال مدريد، وسجل 101 هدف، وقدم 22 تمريرة حاسمة.

رونالدو وكافاني
رونالدو وكافاني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة