حظك اليوم الجمعة 10/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اثبت جدارتك

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 10/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اثبت جدارتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد من الشخصيات الجذابة والساحرة، يمتلك قدر كبير من الصراحة والجرأة، شديد الإخلاص لمن يحب، كريم إلى حد البذخ ، لا يتوقف عن إنفاق الأموال  من أجل إسعاد  المقربين منه ، شديد العصبية لكن سرعان ما يهدأ ليستعيد استقراره النفسي مرة أخرى، ومن مشاهير برج الأسد جينيفر لوبيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أمامك فرصة مناسبة اليوم لإثبات أحقيتك بالمكانة التي وصلت إليها، والتي يري البعض أنك غير جدير بها، لذلك استغل الفرصة ورد على كل المشككين في قدراتك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الاستقرار العاطفي مع شريكك، بسببب احترامكما المتبادل لبعضكما البعض، وتقدير كل منكما لمجهود الآخر في سبيل إسعاده، لذلك اغلق أذنيك عن حديث البعض ومحاولاتهم لإحداث فتنة بينكما.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تعاني من زيادة في الوزن بسبب اقبالك على الأطعمة الدسمة ذات السعرات العالية، لذلك حاول اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على فقدان الوزن.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من إيجاد فرصة عمل خارج البلاد بعائد مادي كبير، وستساعده من التطور والتقدم في مجاله، وإضافة الكثير من الخبرات إليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة