انجز شغلك الصبح وتناول طعاما خفيفا.. 4 خطوات تخفف الشعور بالحر

الثلاثاء، 21 مايو 2024 06:00 ص
انجز شغلك الصبح وتناول طعاما خفيفا.. 4 خطوات تخفف الشعور بالحر الاستيقاظ مبكرًا
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير لا يحب درجات الحرارة المرتفعة ويشعر معها بتوتر، ويلجأ البعض إلى تأخير المهام والمذاكرة إلى ساعات متأخرة من اليوم أو حتى تغيب الشمس، وينتظر الطقس البارد الذي يزيد من الانتعاش ويساعد في إتمام المهام بسهولة ومن خلال ما نشره موقع "excelsior" نوضح 4 خطوات عليك الأخذ بها أيام الصيف الحارة.

الاستيقاظ مبكرًا

الاستيقاظ مبكرًا يساهم في الإحساس بالبرودة التي تساعد الجسم إلى إنجاز المهام والمذاكرة المطلوبة دون تأخيرها، ويمكن في هذا الوقت فتح النوافذ في المنزل والعمل والسماح بمرور الهواء للداخل الذي يزيد من الحيوية وتعزيز الطاقة الإيجابية داخل المكان.

الحفاظ على الرطوبة

شرب الماء باستمرار يعمل على شعور الجسم بالترطيب خلال درجات الحراة المرتفعة والاهتمام بتناول الغذاء الصحي الخفيف الذي يزيد من حيوية الجسم وتناول المثلجات والمشروبات الصحية التي تمنح الشعور بالبرودة، والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على نسب عالية من الدهون التي تشعر الجسم بالحرارة ومع ارتفاع درجات الحرارة الطبيعية لا يستطع الجسم التعامل ويشعر أكثر بالتوتر.

تناول المثلجات
تناول المثلجات

البقاء نشيطًا

يدفع الطقس الحار الكثير للنوم في فترات النهار للتغلب على الحرارة ما يؤدي إلى تأجيل المهام والمذاكرة مع عدم الاستمتاع بأيام وأنشطة الصيف المختلفة، ولكن عند البقاء نشيطًا واستمرار تقديم التشجيع والدعم وممارسة التمارين الرياضية التي تعزز الشعور بالحيوية والنشاط.

الاستمتاع أكثر

المشي في الصباح والاستمتاع بالطقس البارد أو قضاء بعض الوقت حمام السباحة بالنهار، وركوب الدراجة في المساء القيام بهذه الأنشطة يساهم في الشعور بالاسترخاء والهدوء وتجنب الشعور بالتوتر من فصل الصيف.

العمل بنشاط
العمل بنشاط

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة