ضحايا مستريح المنوفية يروون تفاصيل النصب على المواطنين.. فيديو

الإثنين، 09 أغسطس 2021 07:00 ص
ضحايا مستريح المنوفية يروون تفاصيل النصب على المواطنين.. فيديو أحمد صالح محامى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا مع ضحايا مستريح المنوفية الجديد والذى نصب على المواطنين، حيث بلغت عدد المحاضر 11 بلاغا حتى الآن بمركز الباجور.

ويقول الدكتور عزت سليمان مدير مستشفى الباجور الأسبق بمحافظة المنوفية، إن البداية كانت منذ شهر يونيو الماضى عندما تعرف عليا المتهم عن طريق أحد أصدقائك وقام بعرض بيع سيارة لى عن طريق التقسيط على 7 سنوات قمت بإعطائه مبلغ لشراء السيارة وبعد مرور فترة قابلته وأرسلنى إلى حدائق القبة لاستلام السيارة من إحدى المعارض فذهبت ولم أجد معارض بالمنطقة وبعدها حررت محضرا ضده.

ويشير أحمد صالح محامى أحد الضحايا، إلى أن عدد المحاضر وصلت حتى الآن 11 محضرا بمركز شرطة الباجور ومن محضرا رقم 13153جنح مركز الباجور وتم حبسه 15يوما على ذمة التحقيقات.

وقررت نيابة الباجور بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية والمستشار علاء بسيونى رئيس النيابة الكلية، حبس المتهم بالنصب على عدد من المواطنين بمركز الباجور بحجة بيع سيارات، بينما اتهمه أخرون بإيهامهم بأنه يعمل بوظيفة طيار مدنى وتحصل منهم على مبالغ مالية بحجة توظيف أبنائهم،15يوما على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بتمكن مباحث المركز من القبض على "محمد. ي.م" 21 عاما، عاطل، بعد تقدم 11 مواطناً ببلاغات تتهمه بالنصب عليهم، بإجمالى أموال بلغت 7 مليون جنيه، تم تحرير عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

0
 

 

1
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة