ريدلي سكوت يفوز بجائزة كارتييه جلوري في مهرجان فينيسا السينمائي

الإثنين، 09 أغسطس 2021 03:56 م
ريدلي سكوت يفوز بجائزة كارتييه جلوري في مهرجان فينيسا السينمائي ريدلي سكوت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عدة تقارير أجنبية عن حصول المخرج والمنتج البريطاني ريدلي سكوت، على جائزة كارتيه جلوري في مهرجان فينيسا السينمائي القادم في دورته الثامنة والسبعين المقرر انطلاقها في الفترة من 1-11 سبتمبر.

جائزة كارتييه جلوري، مخصصة لشخصية قدمت شخصية أصلية بشكل خاص في صناعة السينما المعاصرة، ووفقاً لتقرير نشرته فاريتي، فإن الجفل سيقام يوم 10 سبتمبر في Sala Grande (Palazzo del Cinema) قبل عرض فيلمه الجديد "The Last Duel" مع مات ديمون وآدم درايفر وجودي كومر وبن أفليك.

وشارك ريدلي سكوت، مؤخراً فى إخراج فيلم House Of Gucci مع النجمة العالمية ليدي جاجا والنجم العالمي آل باتشينو، وفي الفيلم ستظهرالفائزة بجائزة الأوسكار بدور باتريسيا ريجياني، الزوجة السابقة لوريث جوتشي "ماوريتسيو جوتشي"، الذي تم توظيف قاتل محترف لقتله في منتصف التسعينيات.

وانتهت جاجا، فى مايو الماضي من تصوير فيلم السيرة الذاتية القادم House of Gucci، الذى كانت تقيم فى إيطاليا طوال الفترة الماضية من أجل تصوير مشاهده، والتقطت عدسات المصورين ليدى جاجا، فور الانتهاء من التصوير التى بدت تشعر بسعادة غامرة لأن تصوير فيلم ريدلي سكوت اختتم أخيرًا، وذلك أثناء حضورها حفلة مع طاقم الفيلم في روما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة