البرازيل وإسبانيا.. مالكوم: كنا واثقين من قدراتنا في الفوز بالذهب

السبت، 07 أغسطس 2021 11:37 م
البرازيل وإسبانيا.. مالكوم: كنا واثقين من قدراتنا في الفوز بالذهب مالكوم
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم الواعد مالكوم، جناح المنتخب البرازيلي وصاحب هدف التتويج بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020)، عقب الفوز على إسبانيا في النهائي (2-1)، أن الجميع كان يدرك مدى "صعوبة" المنافس، ولكنهم كانوا يثقون في إمكاناتهم للوقوف على منصات التتويج.

وصرح جناح زينيت سان بطرسبرج الروسي لشبكة (SporTV) البرازيلية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (يوكوهاما الدولي) "كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة منذ البداية وحتى النهاية، ولكننا كنا نثق في أنفسنا وفي إمكاناتنا.. من يدخل من على مقاعد البدلاء، يصنع الفارق. اليوم توجت مجهودي، ولكن كان بالإمكان أن يكون لاعب آخر".

وأضاف صاحب الـ24 عاما "كنا نعلم مدى صعوبة مواجهة إسبانيا، وقدراتها الكبيرة. هو فريق يلعب بهدوء شديد. اللعب بدون الكرة صعب جدا، وبالأكثر أمامهم، لأنهم يمتلكون قدرات كبيرة في الأمام، ويضغطون بسرعة".

وأكد لاعب برشلونة الإسباني سابقا أن "السيليساو استحق الميدالية الذهبية".

وتابع: "إنه شعور فريد. أريد أن أشكر الجميع على هذا المجهود. لقد وثقوا في، وكل ما يمكنني قوله هو شكرهم على دعم هذه العائلة. شعبنا يستحق هذه الفرحة، وكذلك نحن".

البرازيل واسبانيا

يشار إلى أن المنتخب البرازيلي قد فاز في المباراة النهائية على نظيره الإسباني بهدفين مقابل واحد، في لقاء امتد لشوطين إضافيين، وحسمه جناح برشلونة السابق مالكوم بهدف في الدقيقة 108 من عمر اللقاء.

ويعد منتخب "السامبا" بجانب "الألبيسيليستي" المنتخب الوحيد الذى حقق الميدالية الذهبية منذ إقامة دورة برشلونة 92 فى فئة الشباب تحت 23 عاما، والعام الجاري في فئة الشباب تحت 24 عاما، بعد تأجيلها عاما إزاء تفشي فيروس كورونا.

وتتصدر المجر (1952 و1964 و1968) بجانب بريطانيا العظمى (1900 و1908 و1912) النتائج في بطولة كرة القدم لدورة الألعاب الأوليمبية بحصد ثلاث ميداليات ذهبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة