أكرم القصاص - علا الشافعي

البرازيل واسبانيا.. جاردين: مواجهة الماتادور أمر صعب ومالكوم كان حاسما

السبت، 07 أغسطس 2021 08:31 م
البرازيل واسبانيا.. جاردين: مواجهة الماتادور أمر صعب ومالكوم كان حاسما جاردين
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى أندريه جاردين، المدير الفني لمنتخب البرازيل الأوليمبي، على أداء منتخب إسبانيا الذي خسر أمامهم بهدفين لواحد في نهائي دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020) اليوم السبت، في الوقت الذي أكد فيه أن دخول الجناح الشاب مالكوم، صاحب هدف الفوز، كان "حاسما".

وقال جاردين في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (يوكوهاما الدولي) "لقد كان نهائي كبير أمام فريق كبير. مواجهة المدرسة (الإسبانية) أمر صعب للغاية، حيث أنها تحت الاستحواذ على الكرة، وتقاتل حتى لا تخسرها ولكننا كونّا فريقا يتسم بالعزيمة والإصرار، ولم يستسلم أبدا".

وحول السبب في التأخر في إجراء التبديلات، اقر صاحب الـ41 عاما بأنه لجأ لمقاعد البدلاء عندما اقتنع بأن عليه إجراء تغييرات للعناصر داخل الملعب.

البرازيل واسبانيا 

وأوضح أنه قرر تبديل ماتيوس كونيا، صاحب الهدف الأول، مع بداية الشوط الإضافي بعد تراجعه بدنيا، ونزول مالكوم الذي غّير المباراة تماما وسجل هدف التتويج.

وأشار قائلا :"دخول مالكوم كان حاسما على الجانب الأيسر. كنا نفكر في هذا التبديل، وأشكر الرب أنه أتى بثماره"، أمر جيد أن ننجح في تحقيق هذا الحلم".

ويعد منتخب "السامبا" بجانب " الألبيسيليستي" المنتخب الوحيد الذى حقق الميدالية الذهبية منذ إقامة دورة برشلونة 92 فى فئة الشباب تحت 23 عاما، والعام الجاري في فئة الشباب تحت 24 عاما بعد تأجيلها عاما إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتتصدر المجر (1952 و1964 و1968) بجانب بريطانيا العظمى (1900 و1908 و1912) النتائج في بطولة كرة القدم لدورة الألعاب الأوليمبية بحصد ثلاث ميداليات ذهبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة