هوجان المصرية.. فتاة تحدت العادات بلعب الملاكمة والكيك بوكس "فيديو"

الخميس، 05 أغسطس 2021 04:35 م
هوجان المصرية.. فتاة تحدت العادات بلعب الملاكمة والكيك بوكس "فيديو" ياسمين الأجدر والمدرب داخل صالة الجيم
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، مع فتاة من محافظة الإسكندرية، التى آثارت الجدل بعد نشرها فيديوهات أثناء ممارسة رياضة البوكس وهى ترتدى النقاب منهم من اعترض عليها ومن أيدها.

وتقول ياسمين الأجدر، 31 عاما، إنها حاصلة على بكالوريوس إعلام وترتدى النقاب منذ 14 عاما وبدأت فى ممارسة الرياضة منذ 4 سنوات ونصف وتذهب يوميا على الجيم للحصول على وزن مثالى.
 
وأضافت أنها قررت تغيير نمط حياتها وتصبح رياضية وتمارس العديد من الهوايات، فقررت أن تلتحق بتدريب البوكس داخل الجيم، ولاقت ترحيبا كبيرا من أصدقائها والمدرب الخاص بها.
 
وأكدت أن التدريب بيكون بملابس فضفاضة وواسعة ولا يوجد تلامس أثناء التدريب بينها وبين المدرب وارتداء الجوانتى الخاص بالبوكس لذلك فهو لا يوجد شيء أيه حرمانية، كما أنها أخذت رأى دار الإفتاء وأكثر من رجل دين فى هذا الأمر.
 
وطالبت الفتيات بضرورة ممارسة الرياضة بشكل عام ورياضة البوكس التى تعلم الدفاع عن النفس وزيادة الثقة بالنفس مهما كانت التحديات.
 
بينما قال رامى الجزار، مدرب البوكس، إن إدارة الجيم أبلغته بوجود فتاة تريد الالتحاق بالتدريب رحب بها وأكد أنها ستكون من المتدربين المتفوقين وبالفعل كانت من أكثر الملتزمين داخل الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة