إنها حقا عائلة رياضية.. "هدى وشهد" يدربان الأطفال على فنون القتال داخل قرية ببنى سويف.. الكابتن هدى: الكاراتيه أعطانى الثقة.. وشهد: انتقلنا من ممارسة الرياضة لمرحلة التدريب.. وشقيقهما: لديهما طموح وثقة بالنفس

الأربعاء، 21 يوليو 2021 01:00 م
إنها حقا عائلة رياضية.. "هدى وشهد" يدربان الأطفال على فنون القتال داخل قرية ببنى سويف.. الكابتن هدى: الكاراتيه أعطانى الثقة.. وشهد: انتقلنا من ممارسة الرياضة لمرحلة التدريب.. وشقيقهما: لديهما طموح وثقة بالنفس هدى وشهد
بنى سويف: هانى فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقا إنها عائلة رياضية، شقيقتان اقتحمتا رياضة الفنون القتالية، ولم يكتفيا بممارسة رياضة الكاراتيه فقط، بل أصبحتا مدربتان فى هذه الرياضة التى تعد من رياضات الرجال.

"هدى وشهد جمال"، فتاتان من محافظة بنى سويف، بدأتا ممارسة رياضة الكاراتيه منذ نعومة أظافرهما، قررا احتراف المهنة وأصبحتا مدربتين مسئولتين عن تدريب أكثر من 100 طفل من أطفال قرية تزمنت الشرقية التابعة لمحافظة بنى سويف.

"اليوم السابع" التقى الشقيقتان، حيث قالت كابتن هدى جمال إنها تعلمت رياضة الكاراتيه وهى فى سن الرابعة من عمرها، مع شقيقها الأكبر الكابتن إسلام الذى يعد من أكبر مدربى ولاعبى رياضة الكاراتيه داخل محافظة بنى سويف ومحافظات الصعيد.

وأضافت إنها بدأت تدريب الكاراتيه منذ 13 عاما، مشيرة إلى أنها بدأت اللعبة فى الصف الثالث الابتدائي، وأنها أعجبت برياضة الكاراتيه نظرا لشياكة بدلة الكاراتيه وأنها لعبة تقوى الثقة بالنفس والاعتماد على الذات.

وتابعت هدى أنها عندما تكون فى الشارع يكون عندها ثقة كبيرة بالنفس وتستطيع الاعتماد على نفسها، مشيرة إلى أنها سعيدة بممارسة هذه اللعبة.

وأكدت كابتن هدى، أنها أصبحت تربطها لاعبة قوية بالأطفال التى تقوم بتدريبهم وعائلتهم أيضا، مضيفة أنها تواجه مواقف كثيرة، منها عدم رغبة بعض أولياء الأمور فى استكمال تدريب أولادهم وخاصة من الفتيات، مشيرة إلى أنها تقوم بشرح أهمية اللعبة لأولياء الأمور الذين يوافقون على استكمال أولادهم التدريبات.

وأضافت أنها لديها طموح كبير فى توسعة قعدة الأطفال الذين يمارسون رياضة الكاراتيه داخل محافظة بن سويف، مشيره إلى أنها تجد دعما كبيرا من عائلتها فى إستكمال الرياضة.

وقالت الكابتن شهد جمال مدرب كاراتيه بمركز شباب تزمنت الشرقية بمحافظة بنى سويف، والتى تعد الشقيقة الصغرى للكابتن هدى وشقيقها الأكبر الكابتن إسلام، إنها بدأت لعب الكاراتية وهى فى الرابعة من عمرها وحصلت على العديد من البطولات حتى وصلت إلى الحزام الأسود.

وأضافت الكابتن شهد، أنها بدأت فى التدريب داخل مدينة بنى سويف وفى مركز شباب تزمنت الشرقية، مشيرة إلى أن ممارسة رياضة الكاراتيه للفتيات شيء ممتعوتابعت الكابتن شهد، أن أسرتها تشجعها على ممارسة رياضة الكاراتيه.

وقال الكابتن إسلام جمال الشقيق الأكبر للكابتن هدى وشهد، إن شقيقتيه يعشقان الكاراتيه، وأنهما لديهما طموح كبير فى تحقيق إنجازات فى هذه الرياضة.

وأضاف أن هدى وشهد يمارسان الكاراتيه منذ نعومة أظافرهما، مشيرا إلى انهما اتجها إلى نقل خبراتهم للأطفال لتخريج جيل جديد من لاعبى الكاراتية.

وقال الكابتن عبد الحسيب عاشور، رئيس مجلس إدارة مركز شباب تزمنت الشرقية، إن هدى وشهد هما من خريجى مدرسة الكاراتيه بمركز شباب القرية، وأن مركز الشباب قرر الاستعانة بهدى وشهد فى تدريب أطفال القرية رياضة الكاراتيه لما يتميزان به من خبرات وحب من الأطفال وأسرهم والاعتماد عليهما فى تدريب أطفال القرية.

 

WhatsApp Image 2021-07-21 at 9.47.55 AM
 

 

WhatsApp Image 2021-07-21 at 9.47.56 AM (2)
 

 

WhatsApp Image 2021-07-21 at 9.47.56 AM
 

 

الكابتن إسلام
الكابتن إسلام

 

تدريب الاطفال
تدريب الاطفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة