فعاليات اليوم.. ختام فعاليات "حياة كريمة" بأسيوط ونسمة محجوب في القلعة

السبت، 28 أغسطس 2021 05:00 ص
فعاليات اليوم.. ختام فعاليات "حياة كريمة" بأسيوط ونسمة محجوب في القلعة نسمة محجوب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم السبت 28 أغسطس 2021، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، في عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية، من بينها:
 
يقام فى الثامنة مساء على مسرح المحكى بالقلعة حفل لعازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست وفرقته يتضمن تنويعات على مجموعة من أشهر أعمال الموسيقى العربية الى جانب عدد المعزوفات الإيقاعية، وفى العاشرة مساء تقدم النجمة الشابة نسمة محجوب حفلاً يتضمن مختارات من أعمالها الخاصة كان منها يا محروسة، الحب المستحيل.
 
قدم أوركسترا القاهرة السيمفوني حفلاً بقيادة المايسترو محمد سعد باشا، وذلك في الثامنة مساء، على مسرح النافورة، يتضمن البرنامج مجموعة من الأعمال الكلاسيكية العالمية لكبار المؤلفين.
 
تختتم الهيئة العامة لقصور الثقافة، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، ومحافظ أسيوط، والمخرج هشام عطوة، رئيس الهيئة فعاليات مبادرة "حياة كريمة"، التي أقامتها الهيئة في قرى مركز ساحل سليم بأسيوط.
 
يستضيف أتيليه العرب للثقافة والفنون، معرض "فرسان ضى الثالث للشباب العربي" لمجموعة من الفنانين المتميزين فى مجالات النحت والتصوير والجرافيك والرسم الفائزون بجوائز المهرجان الثالث الذي يرأسه الفنان الكبير الدكتور أحمد نوار، ويشارك في المعرض 22 فنانا وفنانة في مجالات التصوير والرسم والنحت والخزف والجرافيك، وهم الفنانون الفائزون في مهرجان الشباب العربي الثالث.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة