مانشستر يونايتد يعلن خضوع مكتوميناي لجراحة في الفخذ

الخميس، 26 أغسطس 2021 01:29 م
مانشستر يونايتد يعلن خضوع مكتوميناي لجراحة في الفخذ ماكتوميناي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، خضوع نجمه سكوت مكتوميناي لاعب الوسط لعملية جراحية لإصابة في الفخذ كانت تسبب له ألمًا قويًا أثناء اللعب.

وشارك ماكتوميناي في كل من مباراتي يونايتد الافتتاحيتين في الدوري الممتاز هذا الموسم ، حيث خرج من مقاعد البدلاء في مباراة التعادل 1-1 مع ساوثامبتون يوم الأحد.

وغاب اللاعب 24 عامًا عن تشكيلة اسكتلندا التي اختارها ستيف كلارك لمباريات تصفيات كأس العالم 2022 المقبلة في سبتمبر.

ونشر مانشستر بيان رسمي جاء فيه: "خضع سكوت لعملية جراحية بسبب إصابة في الفخذ كانت تسبب ألما كبيرا أثناء اللعب".

وتابع بيان الشياطين الحمر: "بعد تجربة جميع خيارات العلاج الأخرى في فترة ما قبل الموسم ، اعتبرت الجراحة ضرورية لحل المشكلة".

وأتم البيان: "نأمل في عودته قريبًا".

ووصف ماكتوميناي ، الذي خاض 49 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي ، الجراحة بأنها بسيطة في منشور على إنستجرام صباح الخميس.

وإلى جانب صورة له بعد خضوعه للعملية ، قال: "فقط لأعلمكم جميعًا أنني أجريت عملية جراحية بسيطة بشأن مشكلة احتاجت إلى التدخل خلال الشهرين الماضيين ، أكره الغياب عن المباريات ، لذلك فسوف أغيب عن مواجهة وولفرهامبتون في عطلة نهاية الأسبوع والاستراحة الدولية مخيبة للآمال للغاية ولكن هذا جزء لا يتجزأ من كرة القدم".

ولم يتم توفير أي جدول زمني بشأن عودته ، لكن ماكتوميناي ، الذي شارك مع اسكتلندا في بطولة أوروبا 2020 ، أضاف أنه سيعود قريبًا.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على وولفرهامبتون في مولينو في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

وسيخوض فريق أولي جونار سولشاير ثلاث مباريات في الدوري في سبتمبر ضد نيوكاسل ووست هام وأستون فيلا على التوالي ، في حين من المقرر أن يبدأ فريقهم في دوري أبطال أوروبا وكأس كاراباو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة