راشفورد يشارك فى مران مانشستر يونايتد للمرة الأولى بعد التعافى من الإصابة

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 06:45 م
راشفورد يشارك فى مران مانشستر يونايتد للمرة الأولى بعد التعافى من الإصابة راشفورد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المهاجم ماركوس راشفورد، اليوم الأربعاء، للمشاركة في تدريبات فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في الكتف مؤخرا، وخضوعه لجراحة عقب مشاركته مع منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2020".

وكان راشفورد قد خضع لجراحة في كتفه الأيسر قبل أسبوعين بعد أن تجاوز حاجز الألم طيلة الأشهر الثمانية الماضية حيث كان قد تعرض للإصابة في نوفمبر الماضي، وتحامل على نفسه حتى نهاية الموسم الماضي.

وكانت تقارير قد اشارت إلى احتمالية عودة راشفورد للتدربيات في أكتوبر الماضي، إلا أن نجاحه في برنامج إعادة التأهيل، قد ساهم في سرعة عودته للتدريبات، بعد خضوعه للجراحة بأسبوعين.

وتعد الجراحة التي خضع لها اللاعب من العمليات معقدة وكل إصابة فريدة من نوعها ، مما يعني أنه لن يتم تحديد إطار زمني دقيق للشفاء إلا بعد اكتمال العملية.

  

وعلق النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد، على عودة راشفورد للتدريبات، في تصريحات للموقع الرسمي قائلا :"راشفورد استأنف بعض تدريبات اللياقة البدنية، قبل عودة محتملة قريبًا، وهو بدا سعيدًا للغاية بعد الجراحة".

وواصل سولشاير قائلا :"إنه يتدرب في صالة الألعاب الرياضية، نراه كل يوم لذلك سيكون جاهزًا للمشاركة عندما يقترب من الوقت الذي يمكنه فيه العودة".

وكان راشفورد قد كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عقب خضوعه للجراحة: "شكرًا لكم على كل الأمنيات الطيبة، "أجريت الجراحة صباح يوم الجمعة وسار كل شيء على ما يرام".

وأضاف راشفورد "أشعر بالألم قليلا ولكن بخلاف ذلك أشعر أنني بحالة جيدة. أتمنى لكم جميعًا يومًا سعيدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة